الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«نستلة العالمية»ترفع حجم استثماراتها فى مصر إلى مليار جنيه

«نستلة العالمية»ترفع حجم استثماراتها فى مصر إلى مليار جنيه
«نستلة العالمية»ترفع حجم استثماراتها فى مصر إلى مليار جنيه




كتب - هانى الروبى


بمناسبة إحتفال شركة نستله العالمية بمرور 150 عاماً على إنشائها، استقبلت نستله مصر الرئيس التنفيذى للمجموعة بول بولكى ونائب الرئيس التنفيذى، ورئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط ومنطقة شمال أفريقيا، لويس كانتاريل فى مصر.
وتأتى هذه الزيارة فى إطار التأكيد على إلتزام نستله الدائم والمستمر نحو السوق المصرية والمستهلك المحلى، حيث يبلغ حجم العمالة فى الشركة بمصر نحو 6500 موظف فى 9 قطاعات أعمال و3 مصانع متخصصة لتصنيع المنتجات الجافة، والآيس كريم والمياه المعبأة.
وقد بلغ حجم إستثمارات شركة نستلة فى السوق المصرية، خلال الأربع سنوات الماضية، قرابة المليار جنيه فى مجالات التصنيع والتوزيع، كما عملت الشركة على مضاعفة حجم العمالة لديها وتنمية المهارات وتدريب العاملين.  بالاضافة إلى ذلك فقد قامت نستلة بزيادة مساهمتها فى تنمية المجتمعات المحلية بمصر فى مجالات شتى وبالأخص صحة وتغذية الأطفال، تنمية مهارات الشباب والحفاظ على موارد المياه.
وأكد بول بولكى، الرئيس التنفيذى لشركة نستلة قائلاً: «تعكس خطط الاستثمارات والتوسعات التى نقوم بها فى مصر مدى أهمية هذه السوق الواعدة لنا وقد ظهرت ثقتنا بوضوح من خلال الاستثمارات الواسعة التى قمنا بها فى مصر على مدى السنوات الخمس الماضية».
وتابع بولكى: «فى السنوات القليلة الماضية، تضاعف حجم العمالة المحلية لدينا ليصل إلى ما يقرب من 6500 موظف، وقمنا باستثمار ما يقرب من المليار جنيه مصريًا فى مجالات التصنيع والتوزيع،  بالإضافة إلى تنمية المهارات.. لقد كنا جزءاً من حياة المصريين لأكثر من 100 عام ودائماً ما نضع مصر فى أولوياتنا لتقديم أفضل ما لدينا من منتجات وفرص استثمارية».