الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«صبرى» يطالب برفع الحصانة عن «جاد»

«صبرى» يطالب برفع الحصانة عن «جاد»
«صبرى» يطالب برفع الحصانة عن «جاد»




كتبت - هند عزام


اشارت مصادر الى ان محامى الاعلامى جمال عنايت تقدم بطلب لرفع الحصانة عن النائب عماد جاد على خلفية عدم حصوله على مستحقاته المالية.
وكان عنايت قد أقام دعوى ضد عماد جاد باعتباره مالكا لقناة التحرير لإلزامه بأن يؤدى له راتبه الذى امتنع عن صرفه له لأشهر عديدة وإلزامه كذلك بدفع قيمة الشرط الجزائي.
حيث صدر حكم نهائيا باتا من محكمة الاستئناف العالى بإلزام عماد جاد بأن يؤدى له مبلغ مليون ومائتى وخمسة وخمسين إلا أن جاد أخذ يماطل وامتنع عن تنفيذ الحكم.
ومن جانبه قال عنايت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» إنه فوض المحامى سمير صبرى للتصرف فى القضية عقب العديد من المحاولات الودية الفاشلة واضاف «لا تعليق» عما أثير عن طلب رفع الحصانة عن عماد جاد.
وعما تردد فى الوسط الاعلامى ان طلب رفع الحصانة عقب دفاع جاد عن الصحفيين ضد الهجمة الشرسة عليهم بسبب خلافهم مع وزارة الداخلية قال عنايت « غير صحيح بل اوافق على كل ما قاله عماد دفاعا عن الصحفيين.
وتابع: لدى موقف مستقل حول الازمة وارفض التصعيد والتصعيد المضاد لصالح البلد كما ارى ان مؤتمر جبهة تصحيح المسار كان يجب ان يكون بنقابة الصحفيين وليس بمؤسسة الأهرام.
واضاف: إن قضيتى مع جاد هى ضرورة ان يلتزم بالقانون لأحصل على مستحقاتى المالية فهو نائب تشريعى بالبرلمان فعليه احترام القانون.
واشار عنايت الى ان القضية التى أخذ بها حكماً ضمن ثلاث قضايا سيطالب بإحداها بالحصول على باقى مستحقاته بالدولار والقضايا عن برنامجين قدمهما على شاشة قناة «التحرير».