الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كوجاك لـ«روز اليوسف»: «الصدمة» فى رمضان يشبه الكاميرا الخفية

كوجاك لـ«روز اليوسف»: «الصدمة» فى رمضان يشبه الكاميرا الخفية
كوجاك لـ«روز اليوسف»: «الصدمة» فى رمضان يشبه الكاميرا الخفية




كتبت- مريم الشريف


كشف الاعلامى كريم كوجاك، أنه يجهز لبرنامج تليفزيونى جديد بعنوان «الصدمة» خلال الفترة الحالية، وهذا البرنامج يعد النسخة العربية من برنامج آخر أمريكى.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن البرنامج يدور فى اطار انسانى اجتماعى بحت، حيث يعتمد على تسجيل ردود افعال الاشخاص تجاه بعض المواقف.
وتابع أن «الصدمة» برنامج بنفس تكنيك الكاميرا الخفية ولكن بعيد تماما عن الكوميديا، اى بمعنى المبدأ واحد بحيث توجد كاميرات خفية تسجل المواقف الانسانية للأشخاص، ولكن ليس بغرض كوميدى، بل بالعكس المحتوى ممكن يثير مشاعر المشاهد ويجعله يبكى.
واستكمل حديثه بأن ظهوره فى البرنامج  يكون فى نهاية كل موقف انسانى يتضمنه الحلقة.
وأكد كوجاك ان البرنامج يتضمن مواقف طبيعية وحقيقية لأشخاص وليس تمثيلا اطلاقا، موضحا ان كثيرا من حلقات البرنامج بمثابة الصدمة للمشاهد، وخاصة ان خلال المواقف التى تحدث يقيس الجمهور من الذى ظهر شهم و ندل فى هذا الموقف، او الطيب والشرير، وهذا يجعلنا نستنتج من خلاله الذى حدث فى سلوك المصريين.
وتابع ان هذا البرنامج من المحتمل عرضة الاول يكون على شاشة mbc، خلال شهر رمضان المقبل، نافيا ان يكون البرنامج من انتاج القناة وأنما من انتاج شركة متعاقده مع القناة على عرضه خلال شاشتها.
ومن ناحية أخرى كشف كوجاك ان برنامجه الاذاعى «كلام وسط البلد» والذى يقدمه على اذاعة راديو مصر، مستمر فى شهر رمضان، مشيرا الى أنه سيكون قبل الافطار وغالبا ستتقلص مدته الى ساعة بدلا من ساعتين.
وأضاف ان البرنامج سيقدم كما هو خمسة ايام فى الاسبوع، موضحا أن مضمون البرنامج سيتناول موضوعات معينة كى تتناسب مع الشهر الكريم.