الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تيكرز

تيكرز
تيكرز




مايكروسوفت تحتفل بـ «YouthSpark»


احتفلت شركة مايكروسوفت مصر، بالنجاحات التى حققتها مبادرة YouthSpark على المستوى المحلي، بالإضافة إلى الأعمال الخيرية التى تشارك فيها الشركة، من دعم الشباب المصرى فى مجال علوم الحاسب وتزويدهم بالموارد التى يحتاجونها من أجل صناعة الفارق فى مجتمعاتهم المحلية وعالمنا المعاصر الذى يعتمد على التكنولوجيا.

شراكة جديدة لـ«كاسبرسكى لاب»


عقدت شركة كاسبرسكى لاب العالمية المتخصصة بالأمن المعلوماتى شراكة استراتيجية جديدة مع شركة أحمد الحوسنى لتجارة برامج الكمبيوتر ذ م م المتخصصة فى توزيع البرمجيات، بحيث تصبح شركة التوزيع ذات القيمة المضافة التابعة لها فى منطقة الخليج. وستتولى شركة الحوسنى بموجب هذه الاتفاقية مسئولية توزيع جميع منتجات وخدمات الشركة.

اللغة العربية الأكثر على Google


أكمل تطبيق Google Translate عامة العاشر الأسبوع الماضى وخلال هذه الأعوام، تمت ترجمة المليارات من الكلمات التى ساعدت ملايين المستخدمين فى التواصل بلغات مختلفة. ولاحظنا اهتمامًا خاصًّا باللغة العربية حيث أصبحت إحدى أكثر اللغات استخداماً على التطبيق.

«كيونت» تجذب 15 ألفا فى ماليزيا


افتتحت شركة كيونت البارزة فى قطاع البيع المباشر معرضها السنوى فى ماليزيا بالطبول المذهلة وموسيقى من حول العالم وسط حشود من الناس المفعمة بالحياة مرتدين ملابس ملونة.
حيث تم بيع جميع تذاكر حضور المعرض مما حقق رقمًا قياسيًا لأول مرة من الممثلين المستقلين لشركة كيونت من حول العالم.