الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرشحو الصعيد يرفضون الانضمام لقائمة أبوريدة

مرشحو الصعيد يرفضون الانضمام لقائمة أبوريدة
مرشحو الصعيد يرفضون الانضمام لقائمة أبوريدة




كتب - ياسر صادق

 تعقد غدا - السبت - أندية رابطة الصعيد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن المرشحين الثلاثة من بين 11 مرشحًا لانتخابات اتحاد الكرة المقرر اجراؤها بعد أوليمبياد ريودى جانيرو والمرشحون هم: صلاح بدر رئيس منطقة بنى سويف ومحمد سيف رئيس منطقة اسيوط وياسر الجراحى رئيس منطقة البحر الأحمر وأشرف موسى رئيس منطقة قنا والشافعى صالح رئيس نادى اسوان السابق ومحمد أبوالوفا عضو مجلس ادارة نادى سوهاج وسعد امين رئيس نادى اهانسيا وابراهيم زراع رئيس نادى صدفا بأسيوط ومحمد عبد العظيم لاعب الزمالك السابق من محافظة المنيا وشعبان بسطاوى رئيس لجنة المسابقات بالقسم الثالث وعمرو عبدالعظيم عضو لجنة مسابقات القسم الثالث.. ومن المنتظر أن تعلن لجنة حكماء تم اختيارها من قبل رئيس رابطة اندية الصعيد اشرف محمود ومحرم الهرم رئيس نادى الاقصر عن المرشحين.. وسوف تعتمد اللجنة فى اختيارها على السيرة الذاتية لكل مرشح بالإضافة إلى الاستمارة التى تم توزيعها على الأندية.. وقد اتفق المرشحون الــ 11 على أن الفائزين الثلاثة لن يخوضوا الأنتخابات ضمن قائمة هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى والمرشح على ذات المنصب وانما سيكونون مستقلين ويقول أحد المرشحين إن الفترة المقبلة ستشهد تطورات غير عادية ومن الوارد التعاون مع رابطة اندية الدلتا.
من ناحية أخرى اصبح فى حكم المؤكد عدم سفر حسام حسن لاعب النادى الأهلى ومنتخب الشباب إلى أوغندا لخوض مباراته بتصفيات الأمم الإفريقية يوم 21 مايو الجارى بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة المنتخب الودية مع أكاديمية ميلان نتيجة اصطدامه بأحد اللاعبين وهى عبارة عن ارتجاج فى المخ وشرخ فى الأنف أدت إلى نزيف من الفم والأنف حيث ظل فاقد الوعى كما يقول الدكتور مصطفى المنيرى طبيب المنتخب لمدة تصل لــ 6 دقائق منها 3 دقائق بدون استجابة وتم اعطاؤه أوكسجين قبل أن يبلع لسانه وقمنا بنقله لمستشفى القوات الجوية بالتجمع الخامس حيث تم اجراء اشعة مقطعية على المخ ومكث بالمستشفى لمدة 24 ساعة خرج بعدها إلى منزله ويغيب عن الملاعب لمدة اسبوع.. واشار الدكتور مصطفى المنيرى إلى أن اصابة حسام حسن من الأشياء الصعبة التى شاهدها طيلة حياته.. وبالنسبة لكريم ندفيد لاعب وادى دجلة قال المنيرى إنه شفى من الإصابة ومن المنتظر نزوله إلى الملعب الأيام المقبلة..
على الجانب الآخر اكد الحكم الدولى جهاد جريشة أنه سيتوجه إلى البرازيل يوم 25 يوليو المقبل من اجل المشاركة فى أوليمبياد ريو دى جانيرو والتى ستقام فى الفترة من 3 إلى 20 اغسطس المقبل ويعاون جريشة كل من المساعد الأول رضوان عشيق من المغرب ووليد احمد على المساعد الثانى من السودان.. ويقول جريشة إنه يستعد بدنيا وفق برنامج من الاتحاد الدولى تحت اشراف السنغالى ايمباكى معد اللياقة البدنية بالاتحاد الأفريقى والفيفا.. ويتوجه جريشة بعد غد - الأحد - إلى تونس من أجل إدارة مباراة الترجى التونسى وبجاية الجزائرى بدور الــ 16 لبطولة الكونفيدرالية ويعاونه كل من المساعدين احمد حسام طه وتحسين أبوالسادات ومحمود عاشور حكم رابع.