الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بنك مصر يكرم موظفيه الفائزين بالمسابقة البحثية للمعهد المصرفى

بنك مصر يكرم موظفيه الفائزين بالمسابقة البحثية للمعهد المصرفى
بنك مصر يكرم موظفيه الفائزين بالمسابقة البحثية للمعهد المصرفى




كرّم «محمد الاتربى» – رئيس مجلس إدارة بنك مصر وأحمد أبوالعز – نائب رئيس مجلس الإدارة، سبعة من العاملين ببنك مصر وذلك نظير فوزهم بالمراكز الأولى للمسابقة البحثية السادسة لشباب المصرفيين بالبنوك العاملة بالقطاع المصرفى المصرى، والتى نظمها المعهد المصرفى المصرى.
حيث حصل أحمد عبدالرحمن عبدالحكيم ورجاء عمران عبدالراضى على المركز الأول ومحمود محمد مرسى رمضان على المركز الثالث عن الورقة البحثية لموضوع «تمويل المشروعات القومية الكبرى وإدارة المخاطر المالية بالبنوك»، كما حصل  محمد عبدالرءوف أحمد صالح على المركز الأول عن الورقة البحثية لموضوع» «دور تكنولوجيا المعلومات فى انتشار المنتجات والخدمات المصرفية».
بينما حصل هشام حمزة كمال جاد وعاطف حسن غريب حسن على المركز الأول وهيثم رشوان محمد إبراهيم على المركز الثانى عن الورقة البحثية لموضوع علاقة القطاع المصرفى وسوق المال فى تنشيط التمويل العقارى.
وقد قام الأستاذ محمد الإتربى رئيس مجلس الإدارة بمنحهم هدايا تشجيعية لما بذلوه من جهد للحصول على هذه المراكز وتقديرًا من بنك مصر لمجهوداتهم وتحفيزًا لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء.
ويأتى ذلك فى إطار قيام بنك مصر بالتركيز على الموارد البشرية وبرامج التدريب لموظفى البنك، حيث بلغت فرص التدريب فى العام المالى 2014/2015 نحو 315769 ألف ساعة تدريب لعدد 19732 دورة، كما تم تطوير سياسات وبرامج التدريب واستحداث مجموعة من المشروعات الاستراتيجية.