الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«التجارى الدولى» يحصد جائزة أفضل بنك فى تشجيع الموظفين على المشاركة الفعالة

«التجارى الدولى» يحصد جائزة أفضل بنك فى تشجيع الموظفين على المشاركة الفعالة
«التجارى الدولى» يحصد جائزة أفضل بنك فى تشجيع الموظفين على المشاركة الفعالة




منحت مجلة  آسيان بانكر  «البنك التجارى الدولى» جائزة أفضل مبادرة فى الشرق الأوسط لتشجيع المشاركة الفعّالة للموظفين، ويأتى ذلك نتيجة الاستراتيجية المتميزة والتزام البنك نحو الموظفين تأتى دائما بثمارها من حيث تحقيق أداء متميز والحصول على التقدير من المؤسسات العالمية.
وأوضحت آسيان بانكر أن من مقومات اختيار البنك التجارى الدولى-مصر لتلك الجائزة هى سعى البنك المستمر إلى غرس خصال الالتزام بين موظفيه لتحقيق النجاح كفريق عمل واحد مما يحقق الإنجازات المتوالية للمؤسسة. كما يحرص البنك على تنمية قدرات العاملين وتحفيزهم على المشاركة الفعّالة، حيث يقوم البنك دوريا بقياس مدى فاعلية مشاركة الموظفين عن طريق إجراء دراسات استقصائية خارجية ومجموعات استطلاع الرأى الداخلية، وبناءً على نتائج تلك الاستطلاعات والدراسات، يقوم البنك بصياغة خطط عمل لتحسين مناطق الضعف فى العمل إن وجدت وتطوير مهارات العاملين.
وقد أكدت مؤسسة آسيان بانكر أنه طبقا لاستطلاعات الرأى، فإن الموظفين فخورون بالعمل فى البنك التجارى الدولي-مصر، بل ويوصون الآخرين بالعمل فى هذه المؤسسة. كما أن البنك يمنح مكافآت وحوافز مرتبطة مباشرة مع الأداء ما يعنى أن الجميع فى سباق مع النجاح والتميز.
وتعليقا على هذا الفوز، أكد هشام عز العرب- رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك التجارى الدولى-مصر: هذه الجائزة تحديدًا تأتى لتؤكد المبادئ التى يقرها البنك والتى تتلخص فى العمل بروح الفريق وسط استراتيجية واضحة. وأضاف أن العنصر البشرى يأتى على رأس أولويات واهتمامات البنك التجارى الدولى-مصر، إيمانًا بأنه العنصر الأهم فى سلسلة النجاحات والاهتمام به لا يجب أن يتوقف عند مرحلة محددة وإنما هناك استمرارية دائمة فى الحفاظ على العنصر البشرى، وتحفيزه للعمل بروح الفريق لأن سويًا نستطيع تقديم الأفضل للعملاء فى كافة قطاعات المؤسسة وبالتالى يعود النجاح على البنك بالكامل.
جدير بالذكر، تقييم آسيان بانكر لاختيار الفائزين بالجوائز قد شمل أكثر من 100 مؤسسة من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا عبر 30 دولة مختلفة واستمرت عملية التقييم ثلاثة أشهر بأسس وقواعد صارمة تقوم على أساس بطاقة الأداء المتوازن والشفافية التامة فى تحديد الفائزين.