الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

زيدان متمسك بعودة لاعب النادى الملكى المعار لإسبانيول

زيدان متمسك بعودة لاعب النادى الملكى المعار لإسبانيول
زيدان متمسك بعودة لاعب النادى الملكى المعار لإسبانيول




أكدت العديد من التقارير فى العاصمة الإسبانية مدريد، أن المدير الفنى الفرنسى لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، قد نال الثقة من فلورنتينو بيريز رئيس النادي، بعد ما قام به منذ أن وصل لتدريب الميرينجى، حيث من المتوقع أن يبقى زيدان على رأس الإدارة الفنية لريال مدريد الموسم المقبل.
ووفقاً لموقع «ديفنسا سنترال»، فإن زيدان بدأ بالعمل من أجل التحضير للموسم الجديد وقام بالاتصال بلاعب الفريق الشاب، ماركو أسينسيو، والمعار لنادى إسبانيول من أجل الانضمام لرحلة الفريق للاستعداد للموسم الجديد فى الولايات المتحدة الأمريكية.
ووفقاً لصحيفة «آس» الإسبانية الموالية لريال مدريد، فإن عدة أندية من إسبانيا مثل فياريال وإشبيلية وريال بيتيس حاولوا بالفعل التعاقد مع أسينسيو، إلا أن ريال مدريد رفض البت فى مصير اللاعب فى انتظار قرار زيدان الصيف المقبل.
ويقول المصدر إن المحادثة بين زيدان وأسينسيو انتهت بالكثير من الحماس للاعب الشاب الذى يحلم باللعب فى صفوف ريال مدريد الموسم المقبل.
أسينسيو يواجه بعض العقبات فى وصوله للفريق الأول والبقاء فيه، فلأجل ذلك يجب أن يتخلى ريال مدريد عن أحد اللاعبين إيسكو أو خاميس رودريجيز اللذين يلعبان فى نفس مركز أسينسيو.