الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يكثف مفاوضاته للتعاقد مع مروان محسن.. ومتعب يدرس عرض الزمالك

الأهلى يكثف مفاوضاته للتعاقد مع مروان محسن.. ومتعب يدرس عرض الزمالك
الأهلى يكثف مفاوضاته للتعاقد مع مروان محسن.. ومتعب يدرس عرض الزمالك




كتب - عمر عبدالحفيظ 

 

كثف مسئولو النادى الأهلى المفاوضات للتعاقد مع ثنائى الإسماعيلى محمد فتحى ومروان محسن لاعبى الفريق خلال الموسم الجديد.
ووفقا للمصادر فإن مسئولى القلعة الحمراء أجروا اتصالات مكثفة باللاعبين من أجل الحصول على خدماتهما فى الموسم المقبل، خاصة فى ظل تألق اللاعبين وظهورهما بمستوى طيب.
ودخل لاعبو الإسماعيلى فى أزمة مع إدارة القلعة الصفراء بسبب تأخر صرف المستحقات المالية ما أدى لمقاطعة التدريبات فى الآونة الأخيرة.
ويقود مفاوضات الأهلى مع لاعبى الإسماعيلى المهندس محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء.
ولعب للأهلى العديد من نجوم الإسماعيلى وعلى رأسهم محمد بركات وعماد النحاس وسيد معوض وشريف عبدالفضيل، وحالياً عمرو السولية وعبدالله السعيد وأحمد فتحى والغانى جون أنطوى.
على جانب آخر أوضح مسئولو النادى الأهلى  حقيقة الأنباء التى ترددت حول وجود مفاوضات لضم الغانى أسامواه جيان نجم العين الإماراتى السابق. وقال الدكتور عصام سراج الدين، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، «لم ندخل فى أى مفاوضات مع أسامواه ولم يتم عرضه علينا من الأساس كما ردد البعض».
وأشار إلى أن البعض يقحم اسم النادى الأهلى فى مفاوضات مع لاعبين وفى أغلب الأحيان تكون المفاوضات غير حقيقية بالمرة.
وكانت أنباء ترددت حول أن جيان تم عرضه على ناديى الأهلى والزمالك للتعاقد معه فى الموسم الجديد.
من ناحية أخرى تلقى عماد متعب مهاجم فريق الكرة بالنادى الأهلى اتصالا رسميا عبر أحد الوسطاء، للانتقال إلى صفوف نادى الزمالك حال رحيله عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجارى.
ووفقا لمصدر مؤكد فى الأهلى فإن الموسم الحالى سيكون الأخير لعماد متعب فى صفوف القلعة الحمراء خاصة أن الهولندى مارتن يول المدير الفنى غير مقتنع بقدراته على الإطلاق.
ورفض متعب إبداء رده بشأن عرض نادى الزمالك خاصة أنه يفاضل فى الوقت الحالى بين الاستمرار فى الملاعب والانتقال لفريق آخر حال استغنى الأهلى عن خدماته أو الاعتزال نهائيا لاسيما أنه لم يجد أى عروض من الخليج فى الوقت الحالى.
وينتظر متعب نهاية الموسم، لحسم الأهلى لموقفه نهائيا فى هذا الشأن بعدما طالبه سيد عبد الحفيظ بتأجيل الأمر لبعض الوقت فى ظل موقف الفريق الحالى ورغبته فى حسم الدورى أولا.