الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاشور يطلب 5 ملايين جنيه فى الموسم مقابل تجديد عقده مع الأهلى

عاشور يطلب 5 ملايين جنيه فى الموسم مقابل تجديد عقده مع الأهلى
عاشور يطلب 5 ملايين جنيه فى الموسم مقابل تجديد عقده مع الأهلى




 كتب - عمر عبدالحفيظ

طلب حسام عاشور لاعب وسط فريق الكرة بالأهلى الحصول على 5 ملايين جنيه فى الموسم مقابل تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.. وأكد عاشور لمدير الكرة سيد عبدالحفيظ خلال الجلسة التى جمعت بينهما لفتح ملف التجديد بان هناك لاعبين داخل الفريق الاحمر يحصلون على عقود اكبر منه من الناحية المالية فى الوقت الذى يعد فيه هو واحدا من اللاعبين الكبار داخل الفريق ..ووعد مدير الكرة بالحديث مع المشرف على الكرة عبدالعزيز عبدالشافى فى هذا الامر وتم ارجاء الملف لحين الانتهاء من بطولة الدورى العام وحسم التتويج باللقب.
ويرغب عاشور فى تحقيق اقصى استفادة مالية قبل نهاية مشواره الكروى خاصة ان جهاز الكرة يرغب فى ربطه بعقد لمدة 3 مواسم.
وعانى عاشور خلال هذا الموسم على وجه التحديد من كثرة الاصابات الى جانب دخول عمرو السوليه كمنافس قوى معه على المشاركة فى خط الوسط.
ومن ناحية اخرى اطمأن الجهاز الفنى على جاهزية الجابونى ماليك ايفونا للمشاركة مع الفريق الاحمر قبل مواجهة الانتاج الحربى الثلاثاء المقبل فى الدورى العام واكد طبيب الفريق ان اللاعب جاهز للمشاركة ..وكان اللاعب الجابونى قد اشتكى من الام فى العضلة الخلفية خلال مباراة أسوان الأخيرة فى الدورى وهى نفس الشكوى التى خرج على أثرها احمد حجازى من الملعب ويخضع لاختبار طبى اليوم من أجل تحديد موقفه من المشاركة امام الانتاج وغاب عن تدريبات الفريق الاحمر بالامس الثنائى عماد متعب الذى اشتكى من آلام فى المعدة وأحمد الشيخ بسبب أداء الامتحانات وخضع لتدريبات منفردة.. وحرص الهولندى مارتن يول على عقد جلسة منفردة مع احمد فتحى للحديث عن بعض الاخطاء التى وقع فيها.
وأعرب فتحى فى تصريحات له عن رضاه  بالمستوى الذى ظهر عليه خلال لقاء  اسوان والفوز برباعية دون مقابل فى واحدة من المباريات المهمة فى طريق الفريق نحو استعادة درع الدورى، موضحًا انه لا ينشغل بالانتقادات وهو يحترمها طالما كانت موضوعية ويحاول دائما أن يضع كل تركيزه فى الملعب حتى يكون ايجابياً لمصلحة الفريق وينفذ ما يطلبه منه الجهاز الفنى.
واضاف فتحى أن لقاء الإنتاج لن يكون سهلا وهو خطوة مهمة فى مشوار الفريق للحفاظ على صدارة الجدول والسير نحو الفوز باللقب ومن ثم فان لاعبى الفريق فى قمة التركيز من أجل عبور تلك المواجهة الصعبة ..مشيراالى أن الدورى لم يحسم بعد وأن هذه النغمة مرفوضة تماما بين لاعبى الفريق لذلك فان كل اللاعبين لديهم اصرار كبير على بذل كل ما فى وسعهم من أجل عدم خسارة أى نقاط من أجل استعادة درع الدورى.