الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يوافق مبدئياً على مواجهة بنى ياس الاماراتى نوفمبر القادم




منح البرتغالى فييرا المدير الفنى للزمالك راحة للخماسى الدولى أحمد الشناوى ومحمد عبد الشافى وعمر جابر ومحمد إبراهيم والبوركينى عبد الله سيسيه» لمدة 48 ساعة من التدريبات الجماعية للفريق.
 
حيث عاد رباعى المنتخب المصرى ظهر أمس من الامارات والبوركينى سيسية، وبالتالى استبعد فييرا اللاعبين من اللقاء الودى أمام المقاصة.
 
كما تلقى نادى الزمالك عرضا رسميا من نادى بنى ياس الاماراتى لاستضافته فى منتصف نوفمبر القادم وإقامة معسكر مغلق للفريق الأول لكرة القدم ومباراة ودية مع الفريق الاماراتى.
 
وأبدى الزمالك موافقة مبدئية على العرض وسيتم اتخاذ القرار النهائى بعد معرفة مصير الدورى العام والنشاط الرياضى فى مصر.
 
من جانبه أكد أسامة نبيه مدرب الزمالك ردا على مطالبات الاندية ومنها الزمالك باستبعاد الاهلى من الدورى على ان ينطلق بدونه، انه بدون الاهلى مفيش منافسة ولا روح ولا «الحاجات الحلوة» التى تعودنا عليها فى المنافسة وكذلك كل الفرق.
 
 واضاف مدرب الزمالك قائلا: «مفيش حاجة اسمها الاهلى ينسحب من الدورى» وهو الرأى الذى يخالف رأى ممدوح عباس رئيس النادى الذى اقترح هذه الفكرة لحل أزمة الألتراس واستئناف الدورى.
 
وكشف نبيه عن حقيقة ما تردد عن مفاوضات نادى القادسية الكويتى للبرتغالى فييرا المدير الفنى للزمالك، مشيرا إلى أن الخواجه سبق له تدريب القادسية وحصل معه على بطولتى الدورى والكأس.
 
وأضاف نبيه أن محمد إبراهيم نجم الكويت تربطه علاقة قوية جدا بالخواجة ودعاه على العشاء وهو ما فسره البعض بأنه محاولة للحصول على خدمات فييرا، مشددا على أن الخواجة مدرب محترف ولا يمكن أن يتفاوض وهو متعاقد مع الأبيض وأنه مستمر مع الزمالك.
 
من جهة اخرى قدم عمر هريدي، عضو جبهة الأحرار بنادى الزمالك، تظلما رسميا للعامرى فاروق، وزير الدولة لشئون الرياضة، ضد اعتماد مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، الجمعية العمومية للنادى الأبيض، والتى طلب رفضها وإعادتها.
 
 وسيعقد هريدى جلسة مع عبد الرحمن يوسف، مدير إدارة الأداء الرياضي، وشكرى حسن، مدير عام الهيئات الرياضية، ويقدم تظلما رسميا تقوم الوزارة بدراسته ورفع تقريرها للوزير لاعتماد الأمر بشكل رسمى سواء بإعادة الميزانية أو قبولها.
 
 من جانبه أكد ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك أن المرحلة المقبلة هى الأصعب فى تاريخ القلعة البيضاء على الإطلاق وتحتاج إلى تضافر جميع الجهود والتفاف الجميع حول النادى الأبيض.
 
 ورحب عباس بعودة المستشار مرتضى منصور لبيته نادى الزمالك مرة أخرى مؤكدا أن تنازله عن القضية فى السابق كان أحد الأسباب فى استعادة الحب والاحترام داخل القلعة البيضاء من جديد.
 
 ودعا رئيس الزمالك كل رموز النادى وقياداته للتلاقى من أجل تدعيم شعار إيد واحدة الذى يغلب مصلحة الكيان على مصلحة الأفراد.
 
 وأوضح عباس فى تصريحات للصحفيين اليوم أن النادى سيشهد فى الفترة المقبلة تحولا ملموسا فى حسن العلاقة بين الجميع والذى من شأنه تذليل العقبات وإزالة أى رواسب.
 
 وشدد عباس على أن الحديث عن الانتخابات المقبلة سابق لأوانه ومع ذلك فإنه من حق الجميع أن يتحرك فى الاتجاه الذى يرغبه فى إطار من الديمقراطية التى تسمح بالحوار والنقاش البناء ونبذ الخلافات.