الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

معتز عبدالفتاح لـ«أطفال الشوارع»: «بلاش المقدسات الدينية»

معتز عبدالفتاح لـ«أطفال الشوارع»: «بلاش المقدسات الدينية»
معتز عبدالفتاح لـ«أطفال الشوارع»: «بلاش المقدسات الدينية»




كتبت - مريم الشريف


علق الإعلامى معتز عبد الفتاح على فيديو لفرقة «أطفال الشوارع» يرددون فيه اشعار الأعياد الاسلامية بطريقة ساخرة، حيث قال: «بلاش المقدسات الدينية، إنتو بتتريقوا، وما الفائدة التى تعود عليكم من هذا الامر».
ومن ناحية أخرى أكد دكتور علاء النهرى نائب رئيس المركز الاقليمى لعلوم تكنولوجيا الفضاء بالامم المتحدة، أنه بدأنا ننظر الى الفضاء نظرة واقعية وبدأنا التفكير مثل العالم الغربى فى مجال استخدامات الفضاء.
وأضاف خلال لقائه فى برنامج «أنا مصر» على القناة الاولى امس الاول، أن مصر ستطلق 5 اقمار صناعية بداية من 2022 بأيدى مصرية خالصة، مشيرا الى ان مصر تمتلك أقوى العلماء فى مجال الفضاء بالشرق الاوسط وما ينقصنا الموارد المالية.
كما أشار إلى ان الاقمار الصناعية اثبتت ان تيران وصنافير تقعان بالسواحل السعودية، ومن خلال دراسة صورة الاقمار الصناعية لقاع البحر تبين هذا الامر، مؤكدا أن رد الحق لصاحبه من مكارم الاخلاق.
وعلى جانب آخر تحدث هاتفيا، الدكتور محمد اليمانى المتحدث باسم وزارة الكهرباء، ان متوسط سعر بيع الكهرباء للمواطن حتى الان لم يصل الى نصف سعر التكلفة.
وأضاف أنه فى السنوات الاخيرة عقب ثورة يناير، وهناك من يحصل على الكهرباء بطريقة غير قانونية، وهذا زاد من نسبة الفقد فى الشبكة واهدر مئات الملايين من الجنيهات على شركات توزيع الكهرباء وتعطيلات للمستخدمين الاخرين.