السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هبة الأباصيرى: لن أقدم «السم فى العسل» فى رمضان

هبة الأباصيرى: لن أقدم «السم فى العسل» فى رمضان
هبة الأباصيرى: لن أقدم «السم فى العسل» فى رمضان




كتبت - مريم الشريف


نفت الإعلامية هبة الاباصيرى، ما تردد حول تقديمها حلقات جديدة من برنامجها «السم فى العسل»، خلال شهر رمضان المقبل، مؤكدة ان هذا الامر غير حقيقى وانما شائعات.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنها من المقرر ان تعود الى الشاشة عقب انتهاء شهر رمضان، خاصة انها لا تفضل تقديم برنامج خلال الشهر الكريم مع وجود هذا الكم الهائل من الاعمال الفنية الدرامية، مشيرة الى ان كثيرا من المسلسلات ذات جودة عالية هذا العام، والجمهور يرتبط فى رمضان بالدراما بشكل اكبر من البرامج، وبالتالى لا يمكنها ان تظهر ببرنامج ذى مضمون ثقيل على الجمهور خلال رمضان.
وكشفت الاباصيرى، ان سبب تأخر تقديمها الموسم الثانى من «السم فى العسل» حتى الوقت حالى، على الرغم من انه كان من المفترض عرضه الفترة الماضية، يعود الى انها من المقرر ان تعود ببرنامج آخر يتضمن فكرة جديدة، او بالموسم الثانى من «السم فى العسل»، لكنها مازالت لم تستقر مع ادارة قناة Mbc مصر على هذا الامر حتى الآن.
كما رفضت الإفصاح عن طبيعة برنامجها الاخر، الذى تنوى تقديمه لحين الاتفاق مع ادارة القناة على تقديم أى منهما عقب رمضان، خاصة انهما مازالوا يتناقشون حول هذا الامر.
اما بخصوص تقديمها برنامجا اذاعيا الفترة المقبلة، علقت الاباصيرى أنها مازالت تنتظر عرضا مناسبا على الإذاعة، مشيرة الى انه لم يقدم إليها مؤخرا العرض المناسب الذى يشدها لكى تخوض هذه التجربة الاذاعية التى تتمناها.
كما عبرت الاباصيرى عن مدى عشقها للإذاعة وحرصها على الاستماع اليها، مؤكدة ان الإذاعة لها لون خاص وجمهور واسع.