الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

500 ألف جنيه تنهى أزمة لاعبى الدراويش وثنائى الزمالك صداع فى رأس الإدارة

500 ألف جنيه تنهى أزمة لاعبى الدراويش وثنائى الزمالك صداع فى رأس الإدارة
500 ألف جنيه تنهى أزمة لاعبى الدراويش وثنائى الزمالك صداع فى رأس الإدارة




كتبت - رحاب الصادق


أعلن اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، عن رصد مبلغ 500 ألف جنيه، من أجل حل أزمة مستحقات لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلي، والتى كادت تطيح بجميع اللاعبين الأساسيين خلال الأيام المقبلة.
جامعة سيناء الراعية قد تقدمت بمبلغ 300 ألف جنيه، بينما تقدمت وزارة الشباب والرياضة بمبلغ 200 ألف جنيه، من أجل إنهاء أزمة الفريق.
وقد تعهد محافظ الإسماعيلية بإنهاء أزمة مستحقات اللاعبين، لتتم استعادة اللاعبين للمباريات، مع تحويل 6 لاعبين للتحقيق، وهم: حسنى عبد ربه ومحمود متولى وبهاء مجدى وسعد حسنى وإسلام جمال وأحمد سمير، وشارك الفريق الأول فى لقاء مصر المقاصة، والذى انتهى بخسارة الإسماعيلى بنتيجة (3-2).
يأتى هذا فى الوقت الذى أصدر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بيانا ثانيا للتأكيد على اعتزازهم وتقديرهم لجميع اللاعبين وذلك بعد حالة الغضب التى انتابت معظهم بسبب قيام إدارة النادى بإصدار تم من خلاله التأكيد على أن الإدارة فى طريقها إلى اتخاذ قرارات قوية ضد اللاعبين.
وجاء بيان إدارة الاسماعيلى على النحو التالى:
«تلاحظ زيادة وتيرة الهجوم على إدارة النادى والخوف على الفريق بأن الإسماعيلى ينهار وهذا غير واقعي، لأن الفريق على الرغم من الظروف التى مر بها حيث كان يحتل المركز الــ13 ثم تطور وأصبح فى المركز الثالث قبل أن يتراجع للمركز الرابع.
وتؤكد الإدارة أن ما حدث من تحقيقات واجراءات بالخصم على لاعبى الفريق الهدف منه إرساء مبادئ رياضية وتقويم مسيرة الفريق والحفاظ على اسم ومكانة الإسماعيلى، مع التأكيد على احترام الإدارة لكل اللاعبين واعتزازها بهم لانهم لاعبون أكفاء وعلى مستوى عالٍ.
فى نفس السياق أصبح الثنائى إسلام جمال وأحمد سمير، لاعبى الإسماعيلى المعارين من صفوف الزمالك، فى مأزق كبيرة، على خلفية الأزمة التى نشبت بين لاعبى الفريق الأول لكرة القدم ومجلس إدارة النادى خلال الفترة الماضية.