الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

التتويج «رد اعتبار».. والكأس هدية لمجلس الإدارة والجماهير

التتويج «رد اعتبار».. والكأس هدية لمجلس الإدارة والجماهير
التتويج «رد اعتبار».. والكأس هدية لمجلس الإدارة والجماهير




كتبت - فاطمة التابعى


تصل إلى القاهرة مساء اليوم بعثة الفريق الأول لكرة اليد قادمة من مدينة العيون المغربية بعد تتويجها البطولة الإفريقية للأندية أبطال الكئوس، بالفوز على الترجى التونسى فى المباراة النهائية بنتيجة 26 - 25.
 ومن المقرر أن يكون استقبال البعثة بمطار القاهرة حافلاً يليق بالإنجاز وتحقيق الفريق للرباعية هذا الموسم يحضره  أعضاء مجلس إدارة النادى، وقد يكون رئيس النادى نفسه فى استقبال الفريق الأبرز فى القلعة البيضاء بالموسم الرياضى 2015/2016.
من جانبه وجه أيمن صلاح المدير الفنى للفريق التهنئة لمجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور وجماهير الفريق بعد التتويج بالبطولة، ليضيف الفريق الرباعية بعد الفوز بالدورى وأبطال إفريقيا وكأس مصر. كما وجه صلاح الشكر للاعبين ووصفهم بالأبطال وكذلك وجه الشكر لمجلس الإدارة والجمهور العظيم على دعمهم اللاعبين والجهاز الفنى خلال موسم صعب وشاق، مشددا على أن مجلس إدارة النادى لم يقصر فى تدعيم الفريق خاصة بعدما كان الفريق على حافة الانهيار، موضحاً أن اللاعبين ردوا الجميل للزمالك واثبتوا انهم رجالة وعلى قدر المسئولية. واختتم  أيمن صلاح بأن يد الزمالك فى انتظار حسم صعوده لكأس العالم للأندية.
أما أحمد الأحمر نجم الفريق فعبر عن سعادته الغامرة بعد التتويج، وقال الأحمر: «أشكر كل من ساندنا لتحقيق البطولة، أشكر أسرتى وأصدقائى، وشكر خاص لمجلس الإدارة بعد أن وفر لنا كل شىء». وتابع: «أشكر الجمهور العظيم، يدعمنا ويقف فى ظهرنا دائماً».
وأتم: «سنواصل تحقيق البطولات من أجل نادينا الحبيب».
أما حسن يسرى نجم الفريق الذى هز قلوب عشاق الأبيض بانخراطه فى البكاء عقب المباراة النهائية، فأعرب عن سعادته الغامرة بالتتويج مهنئاً ناديه: «مبروك لنادى الزمالك وجماهيره العظيمة ومجلس إدارة، كنا رجالاً وعلى قدر المسئولية، وحصدنا نتاج جهودنا طوال الموسم». وأكد يسرى أنه خاض الجزء الأخير من المباراة وهو مصاب وهو ما جعله متأثراً فى الوقت الأخير من اللقاء، لكن الجميع تحامل على نفسه من أجل إسعاد الجماهير.
وأخيراً أكد محمد عبدالسلام ريشة لاعب الفريق  اليد أن الفوز ببطولة كأس الكئوس الإفريقية جاء لرد الاعتبار من الهزيمة الظالمة فى كأس السوبر الإفريقى أمام الترجى التونسى، معربا عن سعادته للعودة لمصر بكأس إفريقيا كما وعد وزملاءه  جماهير الفريق قبل السفر للمغرب.وأضاف ريشة إن فرسان يد الزمالك أثبتوا أنهم اسياد إفريقا فى كرة اليد.. موضحا أنه وزملاءه يهدون الكأس لمجلس الادارة برئاسة المستشار مرتضى منصور.