السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى يعلن أسماء الصفقات الجديدة للزمالك

مرتضى يعلن أسماء الصفقات الجديدة للزمالك
مرتضى يعلن أسماء الصفقات الجديدة للزمالك




كتب - وائل سامى


نفى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك دخول النادى فى أى مفاوضات مع مراد باتنة لاعب الفتح الرباطى المغربى أو جيان أسامواه مهاجم المنتخب الغانى.
وقال منصور إن الزمالك لا يحتاج إلى مهاجمين لأنه يمتلك أفضل مهاجمين فى مصر بوجود باسم مرسى وايمانويل مايوكا ومحمد سالم وأحمد حسن مكى وعودة يوسف أوباما وخالد قمر.
وأشار إلى أن «أوباما» عقده مع الاتحاد لمدة سنة واحدة فقط ولم يتم التوقيع على تجديد الإعارة لعدم قدرة الاتحاد على دفع المقابل المادى للاعب، مؤكدا أنه سيعود للزمالك عقب نهاية الموسم. أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن الجهاز الفنى بالكامل برئاسة محمد حلمى أجمع على ضم عمرو طارق مدافع ريال بيتيس الإسبانى والجونة السابق.
وقال إن رئيس لجنة التعاقدات بالزمالك شريف إسلام سافر الخميس الماضى لإتمام الاتفاق مع اللاعب.
وأشار منصور إلى أنه تم الاتفاق على إعارة لمدة موسم مع وجود شرط أحقية شراء فى العقد.
وكان اللاعب عمرو طارق وافق على إنهاء الإعارة لكولمبوس كرو الأمريكى وعاد لناديه الإسبانى، الذى يرتبط بعقد معه حتى عام 2019. من جهة أخرى وافق مجلس إدارة نادى الزمالك، على طلب طارق حامد لاعب وسط الفريق، بإعادة حساب مستحقاته المنصوص عليها فى تعاقده مع القلعة البيضاء بعدما شهدت الفترة الماضية خطأ حسابياً فى عقد اللاعب. وتسبب الخطأ الحسابى فى خصم جزء من مستحقات طارق حامد ليتحدث اللاعب مع مسئولى النادى فى هذا الشأن وبعد معرفة مرتضى منصور رئيس النادى بالأمر طلب من الإدارة المالية بالنادى إعادة حساب مستحقات طارق حامد وفقاً للعقد المبرم بينه وبين النادى وصرف المستحقات المخصومة للاعب مرة أخرى.
وكشف مصدر بالزمالك أن سبب الخطأ الحسابى هو تحمل طارق حامد جزءاً من قيمة صفقة انتقاله لنادى الزمالك من سموحة على أن تخصم من مستحقاته لكن تم خصم جزء أكبر من المتفق عليه وسيقوم الزمالك برد هذا المبلغ للاعب خلال الأيام المقبلة.
وفى سياق آخر كشفت جلسة إسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة بنادى الزمالك وشريف إسلام مدير التعاقدات فى كافيه شهير بالمهندسين، اتفاق النادى مع ظهير أيمن حرس الحدود محمد طارق أبوالعز على اللعب القلعة البيضاء ابتداء من الموسم المقبل.
أكد مصدر مسئول بالنادى ان وكيلى اللاعبين ميدو حزين وسيد مرعى اصطحبا اللاعب للجلوس مع أمير مرتضى منصور أولاً قبل أن يتوجها به لمقابلة تيجانا وإسلام على الكافيه ويتفق الجميع على تفاصيل التعاقد.
يذكر أن الزمالك اعتمد مؤخرا خطة تدعيم الفريق فى اكثر من مركز بمجموعة من الصفقات يتولى أمرها أمير مرتضى وإسماعيل يوسف وشريف إسلام.
وعلى صعيد أخير كشف مدافع الزمالك أحمد دويدار، عن استمرار غيابه عن المشاركة فى مبارة الاتحاد، المقرر لها اليوم الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة الـ24 لمسابقة الدورى الممتاز.
وقال دويدار: «بدأت المشاركة فى التدريبات الجماعية لكن عودتى للمباريات بداية من لقاء مصر المقاصة وليس الاتحاد».
وواصل مدافع الفريق الأبيض تصريحاته: «طبيب الزمالك ليس له أى ذنب فى الغياب الطويل للاعبين، لأنها إصابات عضلية ولابد من وجود وقت طويل لتلقى العلاج».