الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خيرت الشاطر يعلن خوضه لانتخابات الرئاسة فى الأهلي




فى إطار ترقب أعضاء الجمعية العمومية للأهلى اسماء المرشحين الذين سيخوضون انتخابات مجلس الإدارة الجديد للأهلى المزمع إجراء انتخاباتها فى 2013 فوجىء أعضاء الأهلى بتأكيدات زوجة خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين اعتزام زوجها خوض انتخابات الأهلى على مقعد الرئاسة.
من جانبه قال هادى خشبة عن ارتباطه بجماعة الإخوان المسلمين ورأيه فى «أخونة الدولة»: «لا يوجد شىء اسمه «أخونة الدولة» وليس معنى تواجدى فى منصب حساس بالأهلى أننى ضمن هذا الأمر، فانتمائى السياسى شىء وعملى الرياضى شىء آخر وحتى إذا كانت هناك أخونة كما يردد البعض فهذا ليس فى الأهلي».
كما نفى ما تردد عن تدخل جماعة الإخوان المسلمين فى عقوبة محمد أبوتريكة مهاجم الفريق والإبقاء عليه داخل القلعة الحمراء، وقال خشبة: «ما يتردد عن تدخل الإخوان فى عقوبة أبوتريكة لا أساس له من الصحة، فهذا الكلام ليس فى النادى الأهلى ولن يسمح الأهلى ومجلسه بتدخل أحد فى قراراته».
وفى هذا الإطار أكدت مصادرنا فى الأهلى أن محمد أبوتريكة قام خلال تواجده مع المنتخب المصرى فى الإمارات بإجراء اتصالات بالعديد من الأندية الإماراتية للترويج لنفسه عن طريق بعض معارفه وبعض الأشخاص أصحاب العلاقات القوية هناك، إلى جانب شيكابالا ومحمد زيدان اللذين يلعبان هناك فعلا للانتقال للعب فى الدورى الإماراتى فى يناير المقبل فى ظل سوء علاقته مع إدارة الأهلى عقب مشكلة رفضه اللعب فى لقاء الأهلى وإنبى فى السوبر المحلي.
وما أكد على ذلك تصريحات لمحمد أبوتريكة فى الإمارات أظهرت سيره فى هذا الطريق بموافقته على التجديد للأهلى بشرط الموافقة على إعارته وهو المخطط، المتفق عليه مع الإدارة.
وكانت هناك أصوات داخل المجلس الأحمر تطالب بالاستغناء عن مهاجم الأهلي، وبالنهاية انتهت العقوبات بالإيقاف لمدة شهرين وحرمانه من شارة الكابتن حتى اعتزاله وتغريمه 500 ألف جنيه.