الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الاعتزال الاجبارى يطارد القيصر

الاعتزال الاجبارى يطارد القيصر
الاعتزال الاجبارى يطارد القيصر




كتبت - رحاب الصادق


يعيش القيصر حسنى عبد ربه لاعب فريق الكرة الاول بالنادى الاسماعيلى حالة نفسية سيئة خلال الفترة الاخيرة بعدما شعر إن هناك نوعاً من التربص به واجباره على اتخاذ قرار الاعتزال بنهاية الموسم الحالى.
وكان عبد ربه قد نفى تماما ما تردد حول تمرده أو إثارته لفتنة بين زملائه خلال التحقيق الذى اجرى معه بمقر النادى مشددًا على أن له تاريخاً كبيراً مع النادى ويعشق الاسماعيلى.
وقال القيصر أن كل ما فى الأمر باختصار أن اللاعبين لديها حقوق تتكلم فيها وكان لديهم رغبة فى مقابلة رئيس النادى.
تابع عبد ربه : كنا فى طريقنا للحديث مع خالد القماش المدير الفنى وجلسنا داخل غرف الملابس حتى نتحدث مع بعض ثم نخرج للتكلم مع المدرب ..لكننا لم نتمرد أو نتغيب عن التدريبات.
يأتى هذا فى الوقت الذى كشفت فيه مصادر مقربة من اللاعب إن علاقته برئيس النادى العميد محمد أبو السعود  شهدت بعض التوترات فى الفترة الاخيرة خاصة ان عبد ربه لديه مستحقات متأخرة وذهب الى فيللا رئيس النادى 3 مرات الا أن الأخير لم يقابله.
على صعيد آخر واصل فريق الكرة الاستعداد لملاقاة اتحاد الشرطة غدا ضمن منافسات الجولة التاسعة و العشرين من عمر مسابقة الدورى العام.
شهدت التدريبات التى حضرها العميد بديع أبو على عضو مجلس إدارة الإسماعيلى انتظام كافة اللاعبين حيث ركز الجهاز الفنى على التحول السريع من الدفاع إلى الهجوم واستغلال الركلات الثابتة من جميع الجوانب فضلا عن التسديد بعيد المدى لكسر التكتلات الدفاعية.