الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الدفاع.. صداع مزمن فى ميت عقبة

الدفاع.. صداع مزمن فى ميت عقبة
الدفاع.. صداع مزمن فى ميت عقبة




كتب - وائل سامى


 ينتظر الجهاز الفنى للزمالك، انتهاء إدارة النادى الأبيض من بعض الصفقات الصيفية خاصة الدفاعية لحسم موقف الثنائى إسلام جمال وياسر إبراهيم المعارين للإسماعيلى وسموحة على الترتيب.
 كان مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة قد أعلن ضم عمرو طارق مدافع ريال بيتيس على سبيل الإعارة المجانية لمدة سنة كما دخل شوقى السعيد حسابات صفقات الصيف الزمالك بقوة ما يهدد عودة المعارين، خاصة أن محمود حمدى الملقب بالونش مدافع طلائع الجيش ضمن حسابات الزمالك لضمه فى الصيف.
ومن جهة اخرى سيطرت حالة من الغضب على أحمد حمودى صانع العاب الزمالك بعد استبعاده من قائمة مباراة الاتحاد التى اقيمت بالأمس، ولكن الغضب لم يكن بسبب خروجه  من قائمة مباراة الاتحاد، ولكن عقب الفوز على بتروجت فى الجولة السابقة.
حمودى كان قد شارك كبديل لمصطفى فتحى فى المباراة، وصنع الهدف الثانى لمحمد إبراهيم.
ويكمن السبب فى ان محمد حلمى المدير الفنى للزمالك كان قد أخبر حمودى أنه سيبدأ مواجهة بتروجت بمصطفى فتحى ضمن التشكيل الأساسى لأسباب فنية.
ولم يشكل ذلك مشكلة للاعب ولكن عرف حمودى بطريقة ما أن البدء بمصطفى فتحى كان بناء على طلب من وفد بازل السويسري، الذى يراقب فتحى تمهيدا لضمه خلال الصيف الجاري.
وبعد المباراة، قرر حمودى التحدث مع حلمى وقال له «ما حدث معى ضد بتروجت لا يصح».
طريقة اعتراض حمودى لم تعجب حلمى الذى قرر استبعاد اللاعب من قائمة مباراة الاتحاد، وأخبر جمال عبد الحميد مدير الكرة بالنادى بأن استبعاده سببه حديثه مع المدرب مما ادى الى غضبه، وجمع متعلقاته الشخصية وغادر النادى غاضبًا.
ونفى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، توقيع شوقى السعيد مدافع الإسماعيلى للزمالك.
وأضاف منصور انه لم يلتق اللاعب بالنادى كما تردد.
وكان شوقى السعيد قد وقع للزمالك منذ سنوات إلا أن الزمالك تراجع عن إتمام الصفقة بسبب إصابة اللاعب آنذاك وسيكون السعيد لاعبًا حرا نهاية هذا الموسم مع الإسماعيلي.
وعلى صعيد فريق الكرة من المنتظر ان يحصل اللاعبون على راحة سلبية اليوم الثلاثاء بعد مواجهة الاتحاد السكندرى أمس وايضًا من اجل التقاط الأنفاس استعدادا لمباراة مصر المقاصة المقرر اقامتها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز
ويقوم الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى لتجهيز أحمد دويدار المقلب ب«قلب الأسد»، لاعب الفريق، من أجل المشاركة فى مباراة مصر المقاصة.
ويسعى جهاز الزمالك إلى تجهيز اللاعب بعد أن غاب طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة التى لحقت به مؤخرًا.
من جانبه قال دويدار: «طبيب الزمالك ليس له أى ذنب فى الغياب الطويل للاعبين، لأنها إصابات عضلية ولا بد من وجود وقت طويل لتلقى العلاج.