الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

السادات: مصر استقرت سياسيا ومشكلاتها اقتصادية فقط

السادات: مصر استقرت سياسيا ومشكلاتها اقتصادية فقط
السادات: مصر استقرت سياسيا ومشكلاتها اقتصادية فقط




كتب - محمود محرم

قال الدكتور عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطى، إن مصر استقرت سياسيا، ومشكلاتها اقتصادية فقط.
وأضاف السادات:  الرئيس عبدالفتاح السيسى يبذل جهودا كبيرة لتحقيق التنمية والنهوض بمصر كما وعدنا، وأنه يسير حتى الآن فى الطريق الصحيح وعلينا جميعا أن نتحمل المسئولية  معه.
ولفت «السادات» إلى أن جهوده لتوسيع القاعدة الشعبية للحزب وإدخاله فى كل قرية فى مصر سوف تعود بالخير ليس على الحزب فقط ولكن على مصر بشكل عام، مؤكدًا أنه لا يوجد أى تعارض بين المصلحتين العامة والخاصة طالما أن المصلحة الخاصة فى الإطار الطبيعى والشرعى، كما أن هذه القاعدة  الشعبية هى التى ستوسع دور الحزب وتجعل مشاركته فعالة وحقيقية فى العمل السياسى.
ومن جانبه قال الشيخ على فريج راشد رئيس المجلس القومى للقبائل العربية ورئيس حزب العربى للعدل والمساواة، إن القبائل العربية بشكل خاص تكن للرئيس الراحل أنور السادات كل احترام وتقدير وله فى قلوبهم مكانة خاصة، لأنه أكثر رئيس مصرى أولى القبائل العربية اهتماماً خاصاً ودمجهم فى الحياة السياسية بشكل كبير، كما أولى سيناء اهتمامًا خاصًا وكان لديه رؤية لتطويرها والاستفادة بكل مواردها رامكاناتها  ووعد بأن تكون احسن مكان فى مصر، موضحا أن الرئيس عبدالفتاح السيسى الآن يحاول استكمال  ما بدأه السادات منذ أربعين عامًا.
وأكد «فريج» أن القبائل العربية هى العامل الرئيسى والمؤثر فى كل الأحداث التى تدور فى المنطقة العربية بالكامل، كما أنها حائط الصد الأول فى الدفاع عن حدود الوطن.