الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جوارديولا يسعى للتعاقد مع نجمى ريال مدريد

جوارديولا يسعى للتعاقد مع نجمى ريال مدريد
جوارديولا يسعى للتعاقد مع نجمى ريال مدريد




يستعد نادى مانشستر سيتى الإنجليزى للقيام بضم عدة لاعبين الصيف المقبل بعد وصول المدرب الجديد للفريق الإسبانى بيب جوارديولا، الذى يرغب بإضافة لاعبين جدد من أجل الوصول للهدف المنشود للفريق وهو الفوز بدورى أبطال أوروبا بالمقام الأول وبقية البطولات الأخرى.
ووفقاً لما تقوله صحيفة «آس» الإسبانية المهتمة بشئون ريال مدريد فإن اللاعب الدولى الألمانى تونى كروس أحد أولويات بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي.
جوارديولا كان قد درب كروس فى أول موسم له مع بايرن ميونيخ، إلا أن اللاعب الألمانى غادر الفريق بعد ذلك لينضم لريال مدريد بسبب بعض الخلافات مع إدارة النادي.
يذكر أن مانشستر سيتى لن يكون الفريق الوحيد الذى سيحاول التعاقد مع الدولى الألمانى الصيف المقبل، فهناك مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان أيضاً.
كروس لن يكون المطلب الوحيد لجوارديولا فى مانشستر سيتى فهناك أيضا الظهير الأيمن الإسباني، دانيال كارفاخال، المتألق مع ريال مدريد والذى بات من أفضل اللاعبين فى مركزه فى العالم.
وتقول صحيفة «ميرور» البريطانية أن مانشستر سيتى على استعداد لدفع 57 مليون يورو للتعاقد مع الظهير الأيمن الإسبانى فقط دون الكشف عن المبلغ الذى سيدفعه السيتى لضم كروس.