السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أسوان يواصل الاستعداد لإنبى

أسوان يواصل الاستعداد لإنبى
أسوان يواصل الاستعداد لإنبى




هزيمتان متتاليتان من الأهلى الذى هز شباك الفريق الأسمر بأربعة أهداف بلا رحمة فى صراعه علي الدرع وحرصه على عدم نزيف النقاط.
والأخرى تلقاها من وادى دجلة على ملعب المنافس بهدف واحد أحرزه اللاعب محمد شريف فى مرمى أسوان.. لتدب المشاكل بالطبع على الرغم من تحقيقه نتائج طيبة وغير منتظرة لضيق الإمكانيات للفريق الصعيدى على مدار الموسم.. ولكن احتفظ أسوان بمركزه  على حافة منطقة الهبوط.. ومن ناحية أخري ألمح الإسماعيلي عبر موقعه الرسمي عقب المباراة بوجود تلاعب في النتيجة متسائلا: «لماذا لعب أسوان بدون الأساسيين؟».
ورد  رئيس أسوان «ما يُقال إساءة كبيرة جدًا لنادي أسوان. نحن النادي الأعرق في الصعيد».
وأضاف «أسوان أقدم من الإسماعيلي فقد تأسس عام 1930!».. وواصل «أسوان من الأساس لعب بالتشكيل الأساسي. أرجو أن ينظر الإسماعيلي لمشاكله الأساسية أولا».. وأتم «أنا في نزاع مع مالك نادي دجلة فكيف أقوم بالتفويت له من الأساس».
وهذا  ويواصل الفريق الأسمر تدريباته بقيادة مدربه عماد النحاس الذى قدم اعتذارًا للفريق الأسمر عن عدم الاستمرار ..
ويحاول النادى الأسوانى تدارك الموقف.. فقد أكد حسن عبد القادر، رئيس مجلس إدارة نادى أسوان، أن عماد النحاس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قد تقدم باعتذار عن عدم الاستمرار فى منصبه مع الفريق..وأوضح عبد القادر، أن النحاس قد أبلغهم باعتذاره عن عدم الاستمرار مع أسوان لأسباب عائلية.
وفى هذا السياق، شدد عبد القادر على أنه سيتم عقد جلسة مع النحاس عقب المباراة المقبلة أمام إنبي، والمقررة يوم الجمعة المقبل، من أجل محاولة إقناعه بالبقاء مع الفريق الصعيدي، خاصة أن النحاس قد قدم الكثير للفريق فى مشواره، سواء بالصعود إلى الدورى الممتاز، أو بمحاولات البقاء فى دورى الأضواء والشهرة.
ويحتل أسوان المركز الخامس عشر فى جدول مسابقة الدورى برصيد 31 نقطة، بفارق 12 نقطة عن اتحاد الشرطة صاحب المركز السادس عشر، وأحد مراكز الهبوط.
ويقع أسوان، بالمركز الـ15، بـ31 نقطة وفوزه اليوم سيرفع رصيده إلى 34 نقطة، ليتخطى إنبي، صاحب المركز الـ12، بـ33 نقطة، وقد كانت آخر هزيمة ثقيلة تلقاها أسوان، كانت على يد الأهلي، برباعية كأكبر عدد أهداف سكنت شباكه مقابل شباك نظيفة للمنافس، منذ صعوده للدورى الممتاز.