الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سعد البقرى: وادى دجلة بطل الدورى الموسم المقبل

سعد البقرى: وادى دجلة بطل الدورى الموسم المقبل
سعد البقرى: وادى دجلة بطل الدورى الموسم المقبل




كتب - خالد فاروق

 بعد انتهاء مباراة وادى دجلة واسوان والذى  حقق فوزه بهدف وحيد على نادى أسوان، فى المبارة التى جمعتهما على استاد الدفاع الجوي، فى إطار الدول الـ29 من بطولة الدورى العام.
 وبهذه النتيجة ارتفع رصيد وادى دجلة من النقاط للنقطة 49 فى المركز الثالث.
برزت الطموحات الحقيقية للفريق صاحب الإمكانات الكبيرة، محققًا أرقاماً قياسية لم تكن فى الحسبان فلم يخسر دجلة فى الدورى الممتاز، منذ 125 يوماً فكانت آخر هزيمة تلقاها على يد الإنتاج الحربي، فى 11 يناير السابق، بثلاثية مقابل هدف، يقع وادى دجلة، بالمركز الثالث بجدول الدورى الممتاز، بـ46 نقطة، حيث ينافس الزمالك صاحب المركز الثاني، على موقعه، بفارق 8 نقاط بينهما.. وادى دجلة، وسع الفارق بينه وبين الإسماعيلي، صاحب المركز الرابع، الذى يمتلك 45 نقطة، بعد أن اصبح رصيده، 49 نقطة ، فاز وادى دجلة، فى آخر مباراتين له على التوالي، أمام الأهلي، وحرس الحدود، بنتيجة 1-0، 2-1.
فيقول سعد البقرى المدرب العام للفريق إن الفريق يسير بخطى سليمة بفضل سياسة مجلس الإدارة الذى وفر كل الإمكانات للفريق حتى يتسنى له الحصول على تلك النتائج وكذلك الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون صاحب الرؤية الثاقبة فى الملعب والذى يستطيع أن يوظف لاعبيه بشكل جيد..
وأنا أقولها على مسئوليتى إن وادى دجلة سينافس على درع العام القادم.. بعد أن يطارد صاحب اللقب هذا الموسم.. . ومن ناحية أخرى ولمزيد من الاستقرار تم  تجديد عقد المدرب الفرنسى مع وادى دجلة بعد الجلسة التى جمعته برئيس النادى المهندس ماجد سامى، واقتناعه برؤيته فى إدارة النادى ورغبته أن يصبح وادى دجلة من أكبر الأندية فى القارة الأفريقية.
والجدير بالذكر إن كارتيرون قال: إن تجربتة مع وادى دجلة ليست مغامرة فهى تحد له، وسينتظر أن يسأله الناس بعد10 سنوات هل كنت تتوقع أن يكون وادى دجلة واحد من أكبر الأندية فى أفريقيا، واجابتى ستكون بالطبع فأنا كنت أتوقع تربعه على عرش القارة.