الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جماهير الإسكندرية تهاجم «أوباما».. وتتهمه بـ«التفويت»

جماهير الإسكندرية تهاجم «أوباما».. وتتهمه بـ«التفويت»
جماهير الإسكندرية تهاجم «أوباما».. وتتهمه بـ«التفويت»




الاسكندرية - نصر محروس

خرجت الجماهير السكندرية ساخطة على لاعب خط الهجوم الاتحادى بعد أن شهدت المباراة إهدار العديد من الفرص السهلة من قبل لاعبى الفريق السكندري، خاصة أوباما، والتى تسببت فى استياء الجماهير مما دفعهم للهتاف ضده والمطالبة برحيله..
وحقق نادى الزمالك من خلالها فوزًا صعبًا على حساب نظيره الاتحاد السكندرى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت بينهما  ضمن مؤجلات الجولة الـ24 من مسابقة الدورى الممتاز.
 يوسف أوباما الذى أهدر العديد من الفرص السهلة أمام ناديه المعار منه الزمالك.. أضاف حفنة من التساؤلات والاندهاش وصلت إلى حد اتهامه بتفويت المباراة لصالح فريقه الزمالك ليقدم الكارت المدفوع مقدمًا لناديه ليعود إلى صفوفه فى الموسم المقبل..
حتى إن الهادى سليمان قدم له عبارة تحمل اتهاماً مباشرًا  له بإهداره الفرصة متعمدًا، ما أدى إلى  أن أوباما تبادل معه الرد قائلًا: «بس يا بتاع المحلة».. ومن ناحيته أعرب يوسف إبراهيم الشهير بـ«أوباما»، لاعب خط هجوم نادى الاتحاد السكندري، عن أسفه على إهدار الفرص السهلة أمام مرمى نادى الزمالك خلال مواجهة اليوم.
 قال أوباما: «فى كل مباراة أتعرض للسب والشتام من الجماهير، ولكننى أعلم جيدا انهم ليس جميع المشجعين يسبوني».
وتابع لاعب الزمالك المعار: «لا أقصد إهدار الفرص السهلة وأنا بعتذر عن ذلك، فانا لا أخون النادى الذى ألعب به وسأثبت ذلك فى المباريات المقبلة.
وعن إهدار الفرص السهلة أمام خلال مباراة الزمالك، قال أوباما: «فكرت فى أمرين فى الفرص للانفراد، الأول منهما هو لعب الكرة من أعلى جنيش والثانى من أسفل قدمه ولكنها خرجت بهذا الشكل».
واختتم اللاعب بالتأكيد أن هتافات الجماهير تشتت تفكيره وتسبب له ضغوطات نفسية خلال المباراة وهذا يؤثر على مستواى.
وعلمت «روزاليوسف» أن مجلس الإدارة بصدد اتخاذ اجراء ضد أوباما مناسبًا قد يؤدى إلى ايقافه لآخر الموسم.. علاوة على خصم مبلغ كبير من مستحقاته.. وربما يمتد إلى انهاء إعارته مع سيد البلد.