الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حنفى: مهرجان أسعار بالمجمعات خلال شهر رمضان

حنفى: مهرجان أسعار بالمجمعات خلال شهر رمضان
حنفى: مهرجان أسعار بالمجمعات خلال شهر رمضان




كتب - نشأت حمدى

أعلن الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية أن جميع فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتى الجملة والسيارات المتنقلة سوف تبدأ فى عمل مهرجان أسعار وعروض سعرية لجميع السلع الغذائية والرمضانية من ياميش ومكسرات خلال شهر رمضان بهدف توفير جميع احتياجات الأسر المصرية من السلع الغذائية بأسعار مخفضة.
وقال: إن مهرجان الأسعار يتضمن اللحوم بسعر يبدأ من 37 جنيهاً للمجمد و50 جنيهاً للطازج والدجاج بسعر 20 جنيهاً والأسماك بسعر يبدأ من 7 جنيهات والارز بسعر 4 جنيات ونصف الجنيه والسكر بخمس جنيهات والزيوت تبدأ من 8 جنيهات و75 قرشاً وهناك تخفيضات كبيرة فى أسعار الخضر والبقوليات والفاكهة. كما سيتم طرح كميات كبيرة من السلع الرمضانية بأسعار مناسبة ومخفضة وجودة عالية منها كيلو البلح بسعر يبدأ من 6 جنيهات والتين بسعر يبدأ 20 جنيهاً والزبيب بسعر 20 جنيها والعرق سوس 12 جنيهاً ولفة قمر الدين المصرى بسعر 10 جنيه وقمر الدين السورى درجة أولى بسعر 25 جنيهاً وكيلو المشمشية تبدا من 58 جنيه وجوز الهند بسعر يبدأ من 32 جنيهاً والقراصيا بسعر 44 جنيهاً ولوز حمصى 65 جنيهاً ولوز امريكى مقشر 120 جنيهاً وعين جمل مقشر 128 جنيهاً.
وأكد عادل الخطيب رئيس شركتى النيل والأهرام للمجمعات الاستهلاكية أن العروض تتضمن أيضاً وجبة كون إفطارك وتشمل لحوم أو دواجن أو أسماك بمكوناتها من أرز وخضار وفاكهة وسلعة رمضانية بسعر 30 جنيهاً وتكفى 4 أفراد وأيضا وجبة كون سحورك وتشمل «بيض وفول وجبن وزبادى» وتكفى 4 أفراد بسعر 15 جنيهاً. كما سيتم طرح شنط رمضانية بأسعار تتراوح بين 27 جنيهاً ونصف الجنية و112جنيهاً ونصف الجنيه وتشمل سلعاً جافة من أرز وسكر وزيوت وسمن وبقوليات وغيرها.