السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يفتح باب التحقيقات فى الإمارات

الأهلى يفتح باب التحقيقات فى الإمارات
الأهلى يفتح باب التحقيقات فى الإمارات




كتب - عمر عبدالحفيظ

قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة فى النادى الأهلى فتح باب التحقيق فى ازمتى حسام غالى مع مدرب المنتخب أسامة نبيه وايفونا مع مؤمن زكريا .. وتتواجد بعثة الفريق الاحمر فى الامارات لخوض ودية روما بعد غد على ملعب هزاع بن زايد.. وشهدت الفترة الأخيرة ظهور أزمة عنيفة بين حسام غالى وأسامة نبيه المدرب المساعد بالمنتخب الوطنى وتبادل الاتهامات بين الثنائى بمحاولة شق الصف فى المنتخب حيث وجه غالى اتهامًا صريحًا لنبيه بانه يفرق فى المعاملة بين لاعبى الأهلى والزمالك وكان كابتن الاهلى قد تحدث مع ثلاثة مسئولين بعد أزمته مع نبيه من بينهم هانى أبوريدة المشرف على المنتخب الوطنى وتطرق إلى الحديث عن رغبته فى اعتزال اللعب الدولى.. وتضامن الاهلى مع قائد الفريق حيث قرر مدير الكرة فتح باب التحقيق فى هذه الواقعه .. أيضًا شهدت مباراة الاهلى والانتاج الحربى عتابا شديدًا بين ايفونا ومؤمن زكريا كما شهدت المباراة تأمين خاص لمدرب المنتخب أسامة نبيه فى مدرجات برج العرب خوفا من الغضب الجماهيرى ضده والاشتباك معه.
وأشاد المدير الفنى مارتن يول بأداء الثنائى جون أنطوى: ومحمد نجيب وقال بان انطوى كان المهاجم الرابع فى حساباته إلا انه سوف يحصل على الفرصة خلال الفترة المقبلة بعد تنفيذه للتعليمات وظهوره بشكل جيد مؤخرًا .. وتعد مواجهة الانتاج نقطة تحول فى مصير انطوى داخل الاهلى بعد ان كان مهددًا بالرحيل.
وكشف طبيب الفريق خالد محمود بان احمد حجازى اشتكى من العضلة الخلفية وتم منحه راحة من مباراة الإنتاج إلا ان الجهاز الفنى اصطحبه إلى الامارات على أمل ان يكون جاهزًا
ويخوض الفريق الاحمر مرانه الاول فى الامارات اليوم على ملعب أهلى دبى كما تعقد اللجنة المنظمة مؤتمرًا صحفيًا اليوم بحضور مارتن يول وحسام غالى من الاهلى وسباليتى وتوتى من روما.