الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بازل يتراجع عن ضم مصطفى فتحى واتحاد جدة يراقب كهربا

بازل يتراجع عن ضم مصطفى فتحى واتحاد جدة يراقب كهربا
بازل يتراجع عن ضم مصطفى فتحى واتحاد جدة يراقب كهربا




تراجع مسئولو نادى بازل السويسرى بشكل مؤقت عن فكرة التعاقد مع مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى الموسم الحالى، بسبب ظهور اللاعب بمستوى متوسط فى المباريات الماضية. ووفقا للمصادر فانه تم الاستقرار على متابعة فتحى بشكل أكبر فى المباريات المقبلة، وفى حالة ظهوره بشكل طيب حتى يناير المقبل سيتم ضمه على الفور.
وتعاقد بازل السويسرى مع عمر جابر لاعب الزمالك لمدة 4 مواسم قادمة مقابل مليون و650 ألف يورو بداية من الموسم المقبل، فضلاً عن حصول النادى الأبيض على 15% من عائد بيع اللاعب لأى فريق فى المستقبل بالإضافة لخوض مباراة ودية بين الطرفين.
من ناحية أخرى ذكرت صحيفة «الشرق» السعودية ان نادى اتحاد جدة السعودى يسعى للحصول على خدمات محمود عبد المنعم «كهربا» صانع ألعاب الزمالك لتعويض رحيل نجمهم فهد المولد إلى الأهلى السعودى، حيث يعتبره النادى السعودى البديل الأمثل لفهد المولِّد فى حال رحيله عن النادى حيث يتميز «كهربا» بقدرته على اللعب فى مركز الجناحين الأيمن والأيسر بالإضافة إلى اللعب مهاجماً صريحاً أو متأخرا على جانب أخر عاد أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول إلى التدريبات الجماعية استعدادًا لمباراة مصر المقاصة الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز
وغاب الشناوى الفترة الماضية عن المشاركة فى المباريات بعد إصابته بشد فى العضلة الأمامية خلال مباراة فريقه أمام مولودية بجاية الجزائرى فى دورى أبطال أفريقيا.
ويواصل أيمن حفنى، صانع ألعاب الفريق، تدريباته التأهيل بالجرى حول الملعب بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا بشد فى السمانة وأبعدته عن مباريات الفريق.