الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حسام غالى: مواجهة روما «وش السعد» ولن أنسى مراوغة جوارديولا

حسام غالى: مواجهة روما «وش السعد» ولن أنسى مراوغة جوارديولا
حسام غالى: مواجهة روما «وش السعد» ولن أنسى مراوغة جوارديولا




أعرب حسام غالى، قائد ولاعب وسط فريق الأهلى المصرى لكرة القدم، عن سعادته بتجدد المواجهة ضد روما الإيطالي.
وقال غالى فى تصريحات صحفية إنه واجه روما من قبل عام 2002، مؤكداً أن هذا اللقاء كان «وش السعد» عليه، حيث احترف بعدها فى فينوورد الهولندى.
وأشار إلى أنه لن ينسى فى هذه المباراة مراوغته بيب جوارديولا لاعب وسط روما الأسبق والمدير الفنى الحالى لبايرن ميونيخ الألماني، والمستقبلى لمانشستر سيتى الإنجليزى.
وأكد غالى أن هذا اللقاء رغم كونه ودياً إلا أنه حظى باهتمام كبير سواء فى مصر أو أوروبا، ولفت الأنظار إليه بقوة، ولعب وسط كوكبة من نجوم الأهلى وتألق فى هذه المباراة.
وأشار غالى إلى أنه خلال مشواره الاحترافى فى أوروبا مع فرق توتنهام الإنجليزى وفينوورد الهولندى وليرس البلجيكي، لم يسبق له أن واجه فريق روما فى أى من البطولات الأوروبية.
وأوضح غالى أن احتكاك الأهلى بالمدارس الأوروبية أمر مهم جداً خاصة لمجموعة اللاعبين الصاعدين لأنها تزيد من خبرتهم وتكسبهم المزيد من الثقة، مضيفا أن روما من الفرق العريقة والتى تتميز بالسرعة والقدرات الهجومية الكبيرة.
وأكد أن الكرة الإيطالية بشكل عام من أقوى المدارس على مستوى العالم وتتميز بالالتزام التكتيكى والمجهود البدنى الكبير، وأن الأهلى بالتأكيد يعرف أهمية المباراة ويقدر جماهيرتها، وهو ما يسعى للتأكيد عليه خلال جلساته المستمرة مع اللاعبين.