الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المصرف المتحد» يفتتح وحدة مطار القاهرة الدولى

«المصرف المتحد» يفتتح وحدة مطار القاهرة الدولى
«المصرف المتحد» يفتتح وحدة مطار القاهرة الدولى




تحت شعار «ننطلق من أجل راحة عملائنا».. أعلن اشرف القاضى – رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد والعضو المنتدب – عن افتتاح وحدة مطار القاهرة الدولى – صالة السفر عقب اعمال التطوير والصيانة، لتتوافق مع المقاييس الأساسية لفروع ووحدات المصرف المتحد الـ50 وأيضا المعايير الدولية فى جودة الخدمات المصرفية، لتقديم خدمة متميزة للعملاء سواء المصريين أو الأجانب.
تعمل هذه الوحدة سبعة أيام فى الأسبوع لخدمة العملاء المسافرين للخارج فى مجال تغيير العملات المختلفة وأيضا فى مجال التسويق لمنتجات المصرف المتحد المتميزة.
وتأتى كإحدى الأولويات التسويقية للوحدة مهمة زيادة الوعى الوطنى للمصريين العاملين بالخارج بضرورة زيادة استثماراتهم المحلية عن طريق حزمة فريدة من الشهادات والأوعية الادخارية والتى يطرحها المصرف المتحد بالعملات المحلية والأجنبية خاصة الدولارية سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة.
وأشار أشرف القاضى إلى أن المصرف المتحد اتخذ على عاتقه مهمة توعية المصريين العاملين بالخارج بأهمية زيادة التدفقات النقدية من العملات الاجنبية خاصة الدولارية للاستفادة من العائد الذى تمنحه هذه الشهادات والأوعية على الصعيد الشخصى.  وأيضا خدمة بلادهم ودعم الاقتصاد القومى على الصعيد العام.
وذلك تنفيذا لسياسة البنك المركزى المصرى والتى اتخذها مؤخرا لزيادة حجم التدفقات النقدية للمصريين العاملين بالخارج لتخطى حاجز 19 مليار دولار فضلا عن حزمة من منتجات المصرف المتحد الشخصية المتميزة والمتوافقة مع أحكام الشريعة منها على سبيل المثال: البطاقات الائتمانية والتى تتضمن أول بطاقة ائتمان متوافقة مع احكام الشريعة تحت اسم بطاقة ماستر كارد «رخاء» الائتمانية. بالإضافة إلى باقة متميزة من التمويلات منها: التمويل الشخصى «الأول» والتمويل العقارى «ديار» والتمويل التعليمى «إيزى ليرن». فضلا عن مجموعة متميزة من برامج التنمية المجتمعية والتى تغطى معظم انحاء الجمهورية.
ويشير القاضى – إلى أن التوجه العالمى لاستثمارات البنوك الأوروبية حاليا هو إعادة تصميم وتجهيز فروعها ووحداتها لاستقطاب جيل جديد من العملاء لمنافسة البنوك التى لا تعمل إلا عبر الانترنت.
فالفروع والوحدات المصرفية لا تزال نقطة الاتصال الأولى لكثير من العملاء وما زال الموقع الرئيسى المفضل لبيع منتجات البنوك.  لذلك فالسياسة التوسعية للمصرف المتحد قامت على أساس خطة متكاملة للتوسع المدروس بدقة بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.