الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الأهلى» يطلق خدمة تحويل الأموال عبر الموبايل للمصريين فى الخارج

«الأهلى» يطلق خدمة تحويل الأموال عبر الموبايل للمصريين فى الخارج
«الأهلى» يطلق خدمة تحويل الأموال عبر الموبايل للمصريين فى الخارج




أعلن البنك الأهلى المصرى عن طرح خدمة جديدة تستهدف التيسير على العملاء الذين ترد اليهم تحويلات من الخارج بما يمكنهم من صرف قيمتها بشكل فورى على مدار الساعة بسهولة من فروع البنك أو من ماكينات الصراف الآلى ATM أو من منافذ شركة فورى.
وأوضح  حازم حجازى، الرئيس التنفيذى للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلى، أن الخدمة الجديدة تسمح بتحويل الأموال بمختلف العملات الاجنبية على أن يتم صرف قيمتها للمستفيد بالجنيه المصرى وذلك دون تحميل العميل أى مصاريف أو عمولات، وأنه ستتم بصفة مبدئية تفعيل الخدمة للمصريين العاملين بدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال فروع شركة الفردان – أبوظبى.
وأكد  حجازى أن البنك يستهدف اطلاق خدمة تحويل الأموال عبر التليفون المحمول فى العديد من الدول التى بها تجمعات كبيرة للمصريين حيث يتم حاليا التفاوض مع مراسلى البنك فى تلك الدول تمهيدا للتعاقد معها على تقديم الخدمة.
وأضاف حازم حجازى أن الخدمة تتيح اضافة قيمة الحوالات الواردة على مدار اليوم بصورة آلية إلى محفظة الهاتف المحمول «الفون كاش» الخاصة بالعميل بالجنيه المصرى من خلال جميع شبكات التليفون المحمول العاملة بمصر ليتمكن بعدها من سحب القيمة من فروع البنك مباشرة أو من خلال ماكينات الصراف الآلى ATM التى يصل عددها الحالى إلى  2600 ماكينة أو من خلال منافذ شركة فورى.
وأكد أن الخدمة ستسهم فى تحويل المدخرات واستلام قيمتها داخل مصر بسهولة وسرعة وأمان بما يضمن حصول المستفيدين على قيمتها بصورة فورية، وأكد أن البنك يقوم بصفة مستمرة بتطوير منتجاته وتقديم منتجات الكترونية جديدة معتمدا على الإمكانات التكنولوجية المتاحة لديه والتى أصبحت  تضارع مثيلتها المطبقة فى أكبر البنوك العالمية.