الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يهدد مجددًا بعدم إذاعة مبارياته

الزمالك يهدد مجددًا بعدم إذاعة مبارياته
الزمالك يهدد مجددًا بعدم إذاعة مبارياته




كتب - وائل سامى

 

عادت أزمة إذاعة مباريات الفريق الأول بنادى الزمالك، فى الدورى إلى نقطة الصفر، بعد أن اشترط مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، رحيل بعض المحللين من قناتى الحياة وأون تى فى الفضائية، للموافقة على إذاعة مباريات الفريق.
وأرسل رئيس الزمالك قائمة بأسماء بعض المحللين، لمسئولى القناتين، لمعرفة مدى تنفيذ شروطه، من أجل الموافقة على إذاعة المباريات.
وكان النادى قد هدد بعدم إذاعة أى مباراة فى الدورى، فى ظل قرار غرفة صناعة الإعلام، بمقاطعة رئيس الزمالك، وعدم ظهوره فى الفضائيات.
وجاء على رأس الأسماء التى طالب منصور، بإبعادهم من التحليل أحمد سمير وأحمد حسن وأشرف قاسم ومدحت عبدالهادى.
من جهة أخرى عاد أحمد رفعت، لاعب إنبى إلى حسابات الزمالك مرة أخرى للانضمام إليه فى صفقة الانتقالات الصيفية القادمة، وكان الزمالك قد طلب ضم اللاعب منذ فترة إلا أن النادى رفض رحيله بقرار من المدير الفنى لإنبى هانى رمزى آنذاك، وكان إنبى قد أبدى رفضه فى بداية الموسم الجارى انتقال رفعت إلى الزمالك.
وتتردد أنباء عن رغبة اتحاد جدة فى الاستعانة بكهربا من الزمالك وقد يكون رفعت البديل فى حالة انتقال كهربا رسميًا للنادى السعودى أو بديلًا لأحمد حمودى فى حالة رحيله عن الزمالك بشكل نهائى بعد انتهاء فترة إعارته التى ستنتهى بنهاية الموسم الجارى.
يأتى ذلك فى الوقت الذى يؤيد فيه محمد حلمى المدير الفنى للفريق فكرة التعاقد مع مهاجم إفريقى فى الصيف، وبناء عليه قرر المجلس تأجيل هذا الملف لنهاية الموسم.
وعن الصفقات الجديدة شدد مرتضى منصور على أن صلاح ريكو لاعب وسط اتحاد الشرطة وقع للزمالك فى الموسم الماضى، وتم صرف النظر عن إتمام التعاقد مع عمرو طارق بسبب الشائعات الكاذبة حوله.
وشدد رئيس الزمالك على أن النادى لن يضم جلال العقد، ظهير طنطا، وكشف عن محاولات الزمالك لضم محمد ناصف ظهير أيسر إنبي، وأن النادى البترولى يسعى لضم لاعبين من الزمالك.
وحدد مرتضى منصور أسماء اللاعبين الذين سيعودون إلى صفوف الفريق الكروى من الإعارة، وقال منصور إن خالد قمر وإبراهيم صلاح سيعودان من سموحة، ويوسف إبراهيم «أوباما» سيعود من الاتحاد.
كما أشار رئيس الزمالك إلى احتمالية عودة ياسر إبراهيم من سموحة ومحمد جمال من الداخلية، مشددًا على أن الأمر مازال محل دراسة.
وعلى صعيد فريق الكرة يبدأ الفريق الأول تدريباته استعدادًا لمباراة انبى المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدورى الممتاز.
وكان الجهاز الفنى قد رفض منح اللاعبين راحة عقب مواجهة مصر المقاصة أمس الأحد بسبب ضيق الوقت قبل لقاء انبى.