الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أندية الصعيد تجتمع الجمعة لإلغاء ترشيحات أشرف محمود

أندية الصعيد تجتمع الجمعة لإلغاء ترشيحات أشرف محمود
أندية الصعيد تجتمع الجمعة لإلغاء ترشيحات أشرف محمود




كتب - ياسر صادق

 

استقر عدد كبير من اندية الصعيد على عقد اجتماع يوم الجمعة المقبلة بنادى الفيوم الذى يرأسه ناصر العمدة من اجل مناقشة ترشيحات رابطة اندية الصعيد برئاسة اشرف محمود للانتخابات اتحاد الكرة المقبلة وهى محمد سيف رئيس منطقة اسيوط ومحمد أبو الوفا رئيس نادى سوهاج واشرف موسى رئيس منطقة قنا والاحتياطى شعبان البسطاوى رئيس لجنة المسابقات بالقسم الثالث والذى حل مكان صلاح بدر رئيس منطقة بنى سويف والذى رفض أن يكون رابعا ويقود الدعوة لعقد اجتماع الفيوم لألغاء ترشيحات رابطة الأندية والذى يقول أنه يتوقع حضور ما يقرب من 35 الى 40 ناديا من اصل 71 نادى هى عدد اندية الرابطة اى ما يزيد عن 50 % واضاف أنه يضمن 29 ناديا من ثلاث محافظات وهى بنى سويف والمنيا والفيوم بالإضافة الى اصوات اخرى من اسوان والبحر الأحمر وقنا واسيوط والاقصر.. واشار الى أن الدعوة وجهت لهم بالفعل.
ومن جانبه قال ياسر الحراجى رئيس منطقة البحر الأحمر أنه يضمن 4 اندية من البحر الأحمر لحضور اجتماع الجمعة القادمة بالأضافة الى 12 ناديا من الفيوم و9 من بنى سويف و9 من المنيا اى 34 ناديا فضلا عن محافظات اسيوط واسوان والأقصر.
وكشف ياسر أن كلام رابطة الأندية قد تغير عن الأتفاق الذى تم بيننا فى البداية وأن المرشحين كانوا ستة ثم زادوا لـ11 وأعلنوا عن وجود لجنة حكماء وأنها ستعتمد على معايير وستنظر فى السير الذاتية ثم قالوا استطلاع رأى وتراجعوا بعد ذلك واستبعدوا سعد أمين رئيس نادى اهناسيا لعدم انطباق الشروط عليه وفعلوا نفس الأمر معى رغم اننى رئيس منطقة ومارست لعبة كرة القدم وكنت عضو مجلس ادارة بأحد الأندية.. ومن ثم قررت خوض الأنتخابات مستقلا.. بينما شكك مجدى الشيخ نائب رئيس لجنة مسابقات القسم الثانى عن قيام الأندية بعقد اجتماع لتغيير ترشيحات رابطة الصعيد.
وعلمت روزاليوسف أن هانى أبوريدة عضو الأتحاد الدولى والمرشح على منصب رئاسة اتحاد الكرة فى الأنتخابات القادمة لن يضم سوى مرشح واحد من الصعيد من بين الأربعة أو اثنين على اكثر تقدير.. وأن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق والمرشح على ذات المنصب قد يضم اثنين من الصعيد فى قائمته.. وفى سياق اخر بدأ محمد سيف رئيس منطقة اسيوط فى زيارته على الأندية حيث يتواجد فى وجه بحرى حاليا.
من ناحية اخرى كشف رئيس احد اندية الصعيد أن كلام يتردد بقوة أن المرشحين الأربعة الذين اختارتهم رابطة الصعيد قد تم اختيارهم بناء على مفاوضات تمت بين رئيس احد القائمتين المرشحتين لأنتخابات الجبلاية والرابطة بشأن تعيين عدد من ابناء الصعيد فى لجان اتحاد الكرة فى حالة فوز رئيس القائمة بالمنصب.. واشار أن الأنقسام يسيطر على اندية الصعيد.