الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

04% من فريق عمل «فودافون مصر» من الإناث

04% من فريق عمل «فودافون مصر» من الإناث
04% من فريق عمل «فودافون مصر» من الإناث




قال المهندس خالد حجازى رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية لشركة فودافون مصر، أن فودافون مصر لديها تجربة خاصة بها، وأوضح أن شركته قامت فى 2007 بالاستحواز على شركة «سرمدى» المتخصصة فى إتاحة المحتوى عبر المحمول، ووفرت لها مقراً مستقلاً بعيداً عن المقر الرئيسى لفودافون، وبالفعل قامت فودافون بإتاحة محتوى رياضى وترفيهى وغيرهما.
جاء ذلك خلال جلسة «تمكين المرأة من خلال تكنولوجيا المعلومات والشمول المالى» خلال فعاليات اليوم الثانى للمؤتمر العالمى لتنظيم الاتصالات الذى يقام برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية واستضافته مصر بمدينة شرم الشيخ.
ولفت حجازى إلى إيمان شركته بأهمية المحتوى على الهاتف المحمول، وأوضح أن فودافون مصر قامت بالاستثمار فى هذا المجال، وطرحت تطبيق «كتبى» المقابل العربى لتطبيق «أمازون» ، والذى يسمح بالتواصل مع كل دور النشر العربية.
وأوضح «حجازي» أنه لا يوجد صعوبة فى التعاون مع الهيئة التنظيمية فى مصر، وهناك طلب متزايد على محتوى الفيديو والبيانات، مما يفرض تحديات لزيادة فى الإستثمارات فى البنية التحتية.
ونوه «حجازي»  أن 40% من فريق العمل بشركة فودافون مصر من الإناث، مشيرا إلى أن التجربة أثبتت أن السيدات بارعات فى مجال هندسة الاتصالات.