الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمير كرارة يعطل الطبال من أجل أسيل عمران

أمير كرارة يعطل الطبال  من أجل أسيل عمران
أمير كرارة يعطل الطبال من أجل أسيل عمران




كتبت - نسرين علاء الدين


أضطر أمير كرارة إلى تعطيل تصوير مسلسله الرمضانى «الطبال» بسبب ارتباطه بالسفر إلى الإمارات لتصوير حلقة ببرنامج رمضانى جديد تقدمه «اسيل عمران»، تدور أحداثه حول حلقات كل حلقة فى بلد مختلفة تتحدث عن تاريخها واستغرق تصوير حلقة أمير 18 ساعة ليعود بعدها إلى القاهرة لأستئناف تصوير مسلسله.
وكان أمير قد قرر أن يأخذ إجازة ثلاث أيام فقط بالذهاب والعودة حتى لا يعطل تصوير المسلسل فى وقت ضيق قبل العرض بأسبوعان بناء على طلب المخرج.
ويواصل كرارة تصويره لمسلسل «الطبال» من إخراج أحمد خالد أمين، مع المخرج المنفذ للمسلسل ناصر زيدان إذ تصل عدد ساعات التصوير فى اليوم الواحد إلى 16 ساعة فى بعض الأحيان، خاصة أن العمل واجه توقفات كثيرة بسبب الأزمات المادية التى مر بها ولم يتم إنجاز سوى سوى ما يقرب من نصف أحداثه، ويسعى جميع الفنانين إلى تنفيذ خطة المخرج، كى يتم تنفيذ الجدول الزمنى المتفق عليه.
وتدور أحداث المسلسل حول رجل يعمل «طبال» فى إحدى الفرق الشعبية، ويتخذ المهنة أسلوبا لحياته حتى يحاول الارتقاء بمستوى معيشتة.
مسلسل «الطبال» بطولة روجينا ووليد فواز ونبيل عيسى، وأمل رزق، وريم مصطفى، وعمر السعيد، وأحمد صيام، وطارق النهرى ومن تأليف هشام هلال وإنتاج دينا كريم وإخراج أحمد خالد أمين».