السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زيدان يكشف نقطة قوة ريال مدريد قبل نهائى دورى الأبطال

زيدان يكشف نقطة قوة ريال مدريد قبل نهائى دورى الأبطال
زيدان يكشف نقطة قوة ريال مدريد قبل نهائى دورى الأبطال




أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد الإسباني، جاهزية فريقه الذى سيلعب فى ميلانو نهائى التشامبيونزليج يوم 28 من الشهر الجارى أمام جاره أتلتيكو مدريد، قائلاً «الفريق فى حالة جيدة بدنيا وذهنيا».. واسترجع زيدان فى مقابلة مع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم (يويفا) الأشهر الخمسة التى تولى فيها مهمة تدريب النادى الملكى حتى وصل لنهائى البطولة ليلعب أمام أتلتيكو الذى قال عنه إنه فريق «لا يدافع جيدا فقط» بل «يلعب كرة قدم بشكل جيد جدا» أيضا.. وأوضح زيدان أنه عندما تولى المهمة منذ 5 أشهر، كان هذا «شيئا جديدا» بالنسبة له، وفى نفس الوقت «كان يجب أن يكون الفريق جاهزا فى الحال وأن يفوز بالمباريات».
وقال: «لقد اجتهدنا وقمنا بعمل شاق منذ البداية كى نكون جاهزين، وخصوصا بدنيا.. عندما تكون فى هذا الفريق يجب أن تبذل قصارى جهدك دائما.. هذا ما قمنا به.. وها نحن على أعتاب نهاية الموسم، ولم يتبق لنا إلا المباراة الأكثر أهمية هذا العام».
وعن حالة فريقه قبل نهائى دورى الأبطال قال زيدان: «ندرك جميعا أنها ستكون مباراة صعبة، ولكننا سنخوضها ونحن فى حالة جيدة بدنيا وذهنيا».
وأضاف: «حظوظ الفريقين متكافئة فى المباراة منذ بدايتها وحتى صافرة النهاية».
وحول أهمية الفوز فى ميلانو قال: «كلنا يعرف أنه من الصعب التتويج بدورى الأبطال.. هى رحلة ليست سهلة أبدا.. ولذلك أعتبر أننا قد حققنا الهدف الأول، إلا أنه يجب علينا أن نبذل كل ما فى وسعنا كى نفوز باللقب.