الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استياء بعد الإعلان عن وظائف قيادية داخل ديوان الجيزة

استياء بعد الإعلان عن وظائف قيادية  داخل ديوان الجيزة
استياء بعد الإعلان عن وظائف قيادية داخل ديوان الجيزة




كتب - حسن أبوخزيم

حالة من الاستياء الشديد سادت بين العاملين بالجيزة بعد أن أعلنت عن مسابقة للوظائف القيادية واقتصرتها على الديوان العام، الأمر الذى يؤكد وجود مجاملات لبعض الأشخاص على حساب المصلحة العامة.
وأعلنت المحافظة عن خلو منصب رئيس الإدارة المركزية لشئون اللجان والمجالس والمؤتمرات وكذلك خلو منصب رئيس الإدارة المركزية لشئون الانتاج والشئون الاقتصادية رغم وجود ١٢ قيادة إدارية بالديوان العام قائمة بالتكليف ولم تعلن عنها المحافظة وهو ما يطالب به الجميع بتولى الشباب تنفيذا لتكليفات رئيس الجمهورية بأن عام ٢٠١٦ عام الشباب.
ورغم خلو منصب السكرتير العام بالمحافظة منذ عدة أشهر بعد نقل اللواء محمدالشيخ إلى محافظة المنوفية وبعدها إلى القاهرة ومازال المنصب خاليا.
ومن جانب آخر استاء المواطنون من عدم وجود لقاء للمواطنين مع المحافظ ولم يداوم على عقد اللقاء  وتعليق لافتة على مكتب سكرتارية أحد نواب المحافظة بعدم التعامل مع المواطنين إلا من خلال مكتب خدمة المواطنين وهو ما أدى إلى استياء البعض بسبب وجود العديد من المشكلات اليومية.
بينما انتقد البعض مسئولى المحافظة اصطحاب عدد من النواب فى جولاتهم وتفقد بعض الأعمال فى محاولة لكسب ثقة النواب على حساب المواطنين.