الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المقاولون جاهز لـ«قاهر» روما

المقاولون جاهز لـ«قاهر» روما
المقاولون جاهز لـ«قاهر» روما




كتب - خالد فاروق

قال محمد عودة المدير الفنى للمقاولون لروزاليوسف، إن لاعبى المقاولون سيلعبون من أجل  الفوز فى مباراة الأهلي، مؤكدًا أن الذئاب يستطيعون هزيمة وعرقلة الأهلى فى مشواره نحو التتويج بلقب الدوري.
وأكد المدير الفنى للذئاب أن فريقه استعد جيدًا  لملاقاة الأهلى غداً، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين بمسابقة الدورى الممتاز.
وأضاف عودة «المقاولون جاهز للفوز على الأهلى، وطالبت اللاعبين بعدم القلق بعد فوز الأحمر على روما الإيطالى فى المباراة الودية التى أقيمت الجمعة الماضية».
وشدد عودة على سعى المقاولون لتحقيق الفوز على الأهلي، من أجل تأمين بقائه فى جدول مسابقة الدورى الممتاز، وابتعاده نهائيًا عن شبح الهبوط لدورى القسم الثاني، ويحتاج المقاولون للوصول إلى النقطة 38 من أجل تأمين بقائه فى دورى الأضواء، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة، بفارق 12 نقطة عن اتحاد الشرطة، صاحب المركز السادس عشر وأحد مراكز الهبوط، ويأمل الذئاب تحقيق الفوز على الأهلي، وخطف الثلاث نقاط من أجل منحهم دفعة معنوية للبقاء فى الدورى الممتاز، خاصة وأن المقاولون قد حقق الفوز فى مباراتيه الماضيتين أمام المصرى البورسعيدى وسموحة، فى الوقت الذى يسعى خلاله الأهلى لمواصلة الزحف نحو استعادة لقب الدوري، حيث يحتل صدارة البطولة برصيد 65 نقطة.