الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفاجأة.. الزمالك: أهلاً بـ «المتعب»

مفاجأة.. الزمالك: أهلاً بـ «المتعب»
مفاجأة.. الزمالك: أهلاً بـ «المتعب»




 كتب- وائل سامى

رحب المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بانضمام عماد متعب لاعب النادى الأهلى للأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الأزمة التى يعيشها اللاعب مع مارتن يول المدير الفنى للأهلى واستبعاده من المشاركات.
وقال مرتضى إن الزمالك لم يفاوض متعب لكنه شدد على أن النادى يفتح أبوابه للاعب حال رغبته فى اللعب للقلعة البيضاء.
وأضاف: أهلا بمتعب فى الزمالك فهو لاعب موهوب وذو قيمة كبيرة ويمكنه اللعب ثلاث سنوات أخرى، ولو انضم للزمالك سيكون مثل جمال عبد الحميد الذى كان يلعب فى الأهلى سابقا ثم انضم للزمالك وتألق مع القلعة البيضاء.
كما أكد رئيس نادى الزمالك،  أنه تقدم بطلب رسمى إلى رئيس نادى مصر المقاصة، محمد عبد السلام، لضم صانع ألعاب الفريق، ميدو جابر.
وشدد مرتضى منصور على أنه طلب بشكل رسمى من رئيس المقاصة ضم اللاعب، وينتظر رد رئيس النادى الفيومي.
وأكد رئيس نادى الزمالك أن الفريق الكروى سيخوض مباراة عالمية ودية مع إحدى أندية إسبانيا أو ألمانيا خلال الفترة المقبلة.
وعن لقاء فريقه مع المقاصة ابدى مرتضى سعادته بمواصلة الانتصارات  مشيرًا إلى أن محمود حمدى حارس مرمى مصر المقاصة أساء لباسم مرسى خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين.
وتابع: «أشكر جمهور الزمالك على دعمه للفريق، وخضنا مباراة أمام فريق كبير».
وفاز الزمالك على المقاصة 3-1 ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدورى الممتاز.
فى اطار مختلف تأكد غياب لاعب وسط نادى الزمالك، أحمد توفيق، عن مباراة فريقه المقبلة أمام إنبي، والمقرر لها الخميس المقبل بعد أن حصل توفيق على الإنذار الثالث له أمام مصر المقاصة.
وكان توفيق خرج مستبدلا فى لقاء المقاصة بعد أن تعرض لإصابة فى الركبة إثر كرة مشتركة مع لاعب مصر المقاصة، ميدو جابر.
كما سيغيب باسم مرسى عن نفس اللقاء بسبب الايقاف لحصوله على كارت احمر خلال مواجهة المقاصة وستفرض ادارة الزمالك العقوبات على اللاعب حسب اللائحة الداخلية للفريق.
من جانبه أعرب باسم عن حزنه لطرده فى مباراة المقاصة التى حسمها فريقه بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ29 لمسابقة الدورى العام  وأشار  إلى أنه لم يخطئ فى حق حارس المقاصة وأن الأخير هو الذى تعدى عليه بالشتيمة والضرب، موضحا أن الطرد الذى تعرض له ظالم.
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة انبى المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدورى الممتاز.
وأشاد الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى بروح الجماعة وتطور الأداء الذى ظهر عليه الفريق فى مباراة مصر المقاصة ونجاح الأبيض فى تقليص فارق النقاط مع غريمه ومنافسه الأهلى المتصدر الى خمس نقاط فى انتظار مباراة الأحمر غدا الاربعاء أمام المقاولون العرب واعلن الجهاز الفنى للزمالك ان الأداء سيتطور للأفضل فى المباريات المقبلة .