الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يؤكد فتنة المنتخب

الأهلى يؤكد فتنة المنتخب
الأهلى يؤكد فتنة المنتخب




كتب - عمر عبدالحفيظ

أنهى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى الملف الخاص بالتحقيقات مع لاعبى الاهلى لكشف حقيقية المعاملة السيئة التى يتعرض لها لاعبو القلعة الحمراء داخل المنتخب الوطنى .
.وجهز مدير الكرة ملفا شاملا عن التحقيقات التى اجراها مع 9 لاعبين من الذين شاركوا مع المنتخب فى وجود الجهاز الفنى الحالى بقيادة الارجنتينى هيكتور كوبر ومساعده أسامة نبيه وخلص عبدالحفيظ الى نتيجة واحدة بأن لاعبى الاهلى يتعرضون لمعاملة سيئة وهذا ما كشفت عنه التحقيقات حيث اجمع 5 لاعبين من بينهم الثلاثى شريف اكرامى وحسام غالى وعبدالله السعيد بأن هناك من يسعى إلى اثارة الفتنة داخل الجهاز الفنى للمنتخب فى اشارة إلى أسامة نبيه المدرب المساعد وطلب هؤلاء اللاعبون اتخاذ موقف وهدد اكثر من لاعب باعتزال اللعب الدولى فى ظل وجود هذه المعاملة.
وكان حسام غالى كابتن الاهلى قد دخل فى صدام ساخن مع المدرب المساعد بجهاز المنتخب أسامة نبيه قبل مواجهة نيجيريا الأخيرة فى التصفيات المؤهلة إلى أمم افريقيا وتفاقمت الأزمة بعد تدخل المدير الفنى هيكتور كوبر والذى تمسك باستبعاد غالى من صفوف المنتخب وهو ما دفع اللاعب إلى الخروج للفضائيات لكشف جزء من حقيقة الازمة التى اندلعت بينه وبين نبيه.
وألقى عبدالحفيظ بالكرة فى ملعب رئيس النادى محمود طاهر بعد ان جهز تقريرا وترقب وصوله بالامس من لندن لعرضه عليه على ان يتخذ ما يراه مناسبا ومن المؤكد أن هذا الامر سيتم التطرق اليه فى اجتماع المجلس الذى سيعقد اليوم وان كانت فكرة التهديد باستبعاد لاعبى الأهلى من المنتخب الوطنى مستبعدة بشكل نهائى من المسئولين داخل القلعة الحمراء.
كما يناقش مجلس الادارة فى اجتماع اليوم اعتماد تعيين شريف شمس مديرا تنفيذيًا للنادى خلفا لمحمود علام الى جانب مناقشة ملف المديرين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الشهر المقبل.
وإلى ذلك مازالت اصداء ازمة عماد متعب وعدم مشاركته فى مباراة روما الودية تلقى بظلالها داخل النادى بعد تلويح اللاعب بالرحيل واتهامه لزملائه بعدم مساندته فى هذه الازمة ..وحاول مدير الكرة سيد عبدالحفيظ امتصاص غضب اللاعب والاستماع اليه.
هذا ويدخل الاهلى معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب غدا فى مسابقة الدورى العام.