الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يبحث عن مباراة ودية الأربعاء المقبل لكسر حاجز الملل.. ويقاضي صادق






طلب البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك من حمادة أنور إداري الفريق بتوفير مباراة ودية أخري للفريق الاربعاء المقبل مع احد فرق الدوري الممتاز.

كان  الزمالك قد واجه نظيره مصر المقاصة عصر أمس وديا علي ملعب الهدف في أولي وديات الفريق عقب معسكر الكويت استعدادا للموسم الجديد الذي لم يتحدد موعد انطلاقه حتي الآن ويمر اللاعبون والجهاز الفني بحالة ملل شديدة ..
من جهة اخري يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس مقاضاة الناقد الرياضي علاء صادق علي خلفية تهكمه بالقول في أحد البرامج الرياضية أمس ضد رئيس النادي ومجلسه.
كان صادق قد هاجم بشدة مجلس إدارة الزمالك برئاسة عباس واصفا اياه بعدم القدرة علي تحمل مسئولية القلعة البيضاء الأمر الذي تسبب في حالة استياء شديدة داخل إدارة البيت الأبيض.
فيما واصل نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس، صراعه مع وكالة الأهرام للإعلان، وبدأ في اتخاذ إجراءات رسمية لتفعيل الدعوي القضائية المرفوعة ضد الوكالة، من أجل الحصول علي 7.5 مليون جنيه جديدة بعد أن تحصل منذ أيام قليلة مبلغ 2.5 مليون، من تسييل خطاب الضمان المستلم من الوكالة.
كان الزمالك قد تعاقد مع وكالة الأهرام الموسم الماضي لتكون راعياً للفريق مقابل 25 مليون جنيه سنوياً، حصل منها علي 15 مليون جنيه، وجاء توقف النشاط بعد كارثة بورسعيد لتتوقف الوكالة عن سداد باقي المستحقات والمقدرة بـ10 ملايين جنيه، وهو ما اعترض عليه الزمالك، مطالباً بتنفيذ التعاقد.
وأرسل الزمالك خطاباً رسمياً في هذا الصدد لمؤسسة الأهرام يعلن فيها إصراره علي الحصول علي حقوقه كاملة من الوكالة تنفيذاً للتعاقد المبرم بين الطرفين.
من جانبه أعرب أحمد حسن لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن غضبه الشديد من قرار تأجيل الدوري العام مجددا مشيرا إلي أن اليأس بدأ يتسرب بداخله حول امكانية عودة النشاط مرة أخري.
وقال الصقر إنه يشعر بعدم قدرة المسئولين في مصر علي استرجاع النشاط مرة أخري في ظل الظروف الغامضة التي تحيط بالمجال الرياضي، مشددا علي أنه شعر بذلك من خلال تصريحات المسئولين حول تأجيل الدوري.
ودعا حسن جميع الرياضيين بالبحث عن مصدر رزق آخر غير المجال الرياضي خاصة أن الأجواء المحيطة لا تنذر بخير.
وأضاف عميد لاعبي العالم أنه لن يتمكن من تهدئة زملائه الرياضيين خلال الوقفة التي دعا إليها الاحد المقبل أمام قصر الاتحادية للمطالبة بعودة النشاط في ظل حالة الغضب الشديدة التي تسيطر عليهم لافتاً إلي أنه استطاع في أن يخرج بالوقفة السابقة بسلام دون حدوث اي اعمال شغب غير أنه نفي قدرته في السيطرة علي وقفة الأحد المقبل.
من جهة أخري وافق نادي الزمالك علي دعوة نادي بني ياس الإماراتي لاستضافته في منتصف نوفمبر المقبل واقامة معسكر مغلق للفريق الأول لكرة القادم ومباراة ودية مع الفريق الإماراتي.
 وسيتم اتخاذ القرار النهائي بعد معرفة مصير الدوري العام والنشاط الرياضي في مصر