السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يهدد بالانسحاب من الدورى الموسم المقبل

الإسماعيلى يهدد بالانسحاب من الدورى الموسم المقبل
الإسماعيلى يهدد بالانسحاب من الدورى الموسم المقبل




كتبت - رحاب الصادق

تجاهل النادى الإسماعيلي، مدافع الفريق شوقى السعيد بعد علم إدارة النادى بأزمته اﻷخيرة وتوقيع عقود انضمامه إلى صفوف وادى دجلة فضلا على رغبة الزمالك فى الحصول على خدماته.
وكان اللاعب قد ماطل فى تمديد عقده وطلب من إدارة الدراويش، تأجيل المفاوضات حتى نهاية الموسم إﻻ أن محادثاته مع إدارتى وادى دجلة والزمالك جعلت الإسماعيلى يصرف النظر عنه ليرحل اللاعب مجانًا عقب انتهاء الموسم.
وعلى صعيد آخر، طلب الإسماعيلى تولى حكام دوليين إدارة مباريات الفريق المتبقية فى بطولتى الدورى الممتاز وكأس مصر هذا الموسم.
وانتاب مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود، حالة من الغضب حكم مباراة الفريق أمام المصرى البورسعيدي، بعدما تغاضى احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح حسنى عبد ربه قائد الفريق.
من جهة اخرى أعلن النادى الإسماعيلى عن رفضه فكرة زيادة قوائم الأندية لـ30 لاعبا بداية من الموسم المقبل مهددا بعدم المشاركة فى المسابقة.
واعتمد الاتحاد المصرى لكرة القدم نظام القيد فى الموسم الجديد بالسماح للأندية بقيد 30 لاعبًا مع الغاء الاستبدال.
وصرح أيمن الجمل مدرب الاسماعيلى قائلا «سوف نعقد جلسة مع ادارة النادى فى الأيام المقبلة من أجل التحدث عن زيادة القائمة للموسم الجديد».
واختتم «هذا القرار تم تفصيله لأندية الأهلى والزمالك، هذا القرار سوف يضر بمصلحة الأندية ومنتخب مصر، لابد من تقليل عدد المحترفين فى الدورى لاثنين فقط بجانب تحديد الانتقالات بخمسة لاعبين فقط واستثناء الاندية الصاعدة».
على جانب آخر اكد المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى خالد القماش  أن المشاكل تحيط به من جميع الاتجاهات منذ أول يوم تولى فيه القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى إضافة إلى أنه يعيش حالة من الحرب.. وأضاف  كل الظروف الصعبة تحيط بنا من أزمات مالية إضافة إلى غيابات مستمرة عن الفريق بسبب الإصابات إضافة إلى الحروب التى يتعرض لها من داخل ومن خارج النادى الإسماعيلى.. وأكمل لا أعلم ما السبب فى كم هذه الحروب التى نتعرض لها منذ أن توليت المسئولية.. وأكد المدير الفنى للإسماعيلى على أنه بالفعل فكر فى الاستقالة فى أكثر من مرة بسبب كل هذه الضغوط التى يعانى منها ولكنه سرعان ما يتراجع عنها بصفته واحد من أبناء النادى الإسماعيلى .
فى سياق آخر قرر خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى، منح لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام من التدريبات، وذلك عقب التعادل مع المصرى بهدف لكل فريق  بالجولة الـ30 للدورى العام.
هذا ومن المقرر أن يبدأ لاعبو الإسماعيلى عقب فترة الراحة، الاستعداد لملاقاة سموحة بالدورى العام والمصرى البورسعيدى بكأس مصر.