الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عقوبات بالجملة على لاعبى الزمالك

عقوبات بالجملة على لاعبى الزمالك
عقوبات بالجملة على لاعبى الزمالك




كتب- وائل سامى


أعلن جمال عبد الحميد مدير الكرة بالزمالك عن العقوبات التى وقعت على ثلاثى الفريق باسم مرسى ومحمد كوفى ومحمود عبد الرحيم «جنش» على خلفية الأحداث التى شهدتها مباراة مصر المقاصة الأحد الماضى.
وأوضح عبد الحميد أنه تم تغريم باسم مرسى مبلغ ٦٥ ألف جنيه مقسمة بواقع ٢٥ ألفًا لحصوله على الإنذار الثانى فى المباراة ومن ثم الطرد و ٢٠ ألفاً لتأخره فى الخروج من الملعب بعد الطرد و٢٠ ألفًا لخلعه قميص الفريق بعد إحرازه الهدف الثانى.
كما تم تغريم جنش و كوفى ١٠ ألاف جنيه لكل لاعب على خلفية المشادة التى حدثت بينهما أثناء المباراة.
وفاز الزمالك على نظيره مصر المقاصة -الأحد- بثلاثة أهداف مقابل هدف للفريق الفيومي، حيث سجل محمود كهربا (19 و73) وباسم مرسى (50) أهداف الزمالك، والسيد حمدى (56) هدف المقاصة فى مباراة أكملها الفريقان بعشرة لاعبين بعد طرد الهداف مرسى من الأول وأحمد فوزى من الثاني.
من جهة اخرى فتح مسئولو نادى الزمالك خط المفاوضات مع أكثر من لاعب فى الفترة الماضية تمهيداً لتدعيم صفوف القلعة البيضاء والتدعيم فى بعض المراكز بالفريق وعلى رأسها الجبهة اليسرى لحاجة الفريق الضرورية لضم لاعب مميز فى تلك الجبهة.
ان إدارة الزمالك تبحث عن لاعب «جوكر» يجيد فى مركزى الدفاع والجبهة اليسرى ليضربوا بذلك عصفورين بحجر واحد وعلى طريقة حمادة طلبة والذى يلعب فى الأساس كقلب دفاع لكن تم الاعتماد عليه لفترات طويلة فى مركز الجبهة اليسرى.
وسبق وفتح مسئولو الزمالك خط المفاوضات مع عمرو طارق لاعب فريق ريال بيتيس الإسبانى والذى يلعب كمدافع وظهير أيسر إلى جانب شوقى السعيد لاعب فريق الإسماعيلى والذى يجيد هو الآخر فى الدفاع والأطراف لكن الصفقتين لم يحسما حتى الآن وتضاؤلت فرص التعاقد معهما.
ويبحث مسئولو القلعة البيضاء فى الوقت الحالى عن لاعب يجيد مركزين ليوفروا بذلك التعاقد مع اثنين ويسهل من مهمة المدير الفنى من الناحية التكتيكية بتوظيفه فى أكثر من مركز.
فى سياق آخر أكدت بعض المصادر المقربة من نادى الزمالك أن هناك جلسة تمت بين باسم على الظهير الأيمن للأهلى، وبعض مسئولى الزمالك، لاستطلاع رأيه حول الانتقال للقلعة البيضاء الموسم المقبل.
وخلال الجلسة «الودية» تحدث مسئولو الزمالك عن انتقال مدافع الأهلى، من أجل الانتقال، لتعويض غياب عمر جابر باحترافه فى بازل السويسرى.. باسم، لم يرفض، أو يوافق على كلام مسئولى الزمالك، فى ظل ارتباطه بعقد مع الأهلى تاركا الباب «مواربًا» انتظارًا لمعرفة مصيره مع الأهلى فى نهاية الموسم.