السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ظافر العابدين يعود للعالمية بعد «الخروج»

ظافر العابدين يعود للعالمية بعد «الخروج»
ظافر العابدين يعود للعالمية بعد «الخروج»




كتبت_ آية رفعت


أعلنت شركة MAD Solutions مؤخراً عن إنتاجها فيلما عالميًا بالتعاون مع شركات كبرى، وسيكون بمشاركة النجم التونسى ظافر العابدين فى فيلم الخيال العلمى والرومانسية South of Hope Street للمخرجة الأمريكية جين سبنسر، وبمشاركة النجم الهوليوودى مايكل مادسن. وهو الفيلم الذى اهتمت به مجلة فارايتى العالمية ونشرت عنه تقريراً حصرياً، وبه يستأنف ظافر أدواره بالسينما العالمية، وقد كان آخرها فيلم A Hologram for the King مع النجم الأمريكى توم هانكس.
تدور أحداث South of Hope Street فى أجواء خيال علمى رومانسية، حول حدث غريب غير مفهوم يقع فى السماء ولا يلاحظه أو يهتم به سوى دينيس، طارق، توم وكل من يعتقد الناس أنهم غرباء أو غير مرغوب فيهم، وفيما يزداد الأمر غرابة وأكثر جمالاً فى السماء، فعلى الأرض يصبح الأمر عادياً بالتدريج. ويشارك ظافر البطولة كلا من تانا فريدريك وهيلمير سنير ومايكل مادسن وكاتى بولند ومن إخراج وسيناريو جين سبنسر.
من جانب آخر يواصل العابدين تصوير دوره فى مسلسل «الخروج» أمام شريف سلامة ودرة وسلوى محمد على وتامر ضيائى وغيرهم. وإخراج ماندو العمل. وقد انتهى من تصوير ما يقرب من 60% من أحداث المسلسل ويتبقى لهم تصوير شهر تقريبا مما سيستدعى عملهم داخل رمضان. وقد انتهى الملحن عمرو مصطفى مؤخرًا من وضع موسيقى التيتر الخاصة بالمسلسل على أن يدخل الفنان رامى صبرى خلال أيام للاستوديو لتسجيل الأغنية التى كتب كلماتها د. مدحت العدل بعنوان «عايشين».