السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ السويس يكرم مركز شباب فيصل بعد تتويجه بـ «دورى مراكز الشباب»

محافظ السويس يكرم مركز شباب فيصل  بعد تتويجه بـ «دورى مراكز الشباب»
محافظ السويس يكرم مركز شباب فيصل بعد تتويجه بـ «دورى مراكز الشباب»




قام اللواء أحمد الهياتمى محافظ السويس بتكريم فريق مركز شباب فيصل بعدما نجح فى التتويج بالنسخة الثالثة لدورى مراكز الشباب لكرة القدم الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز للعام الثالث على التوالى
وكان فريق مركز شباب فيصل من محافظة السويس فاز بالبطولة بعد تغلبه على منافسه فريق مركز شباب ناهيا من الجيزة بنتيجة 3-1 فى المباراة التى أقيمت بينهما، بملعب المركز الأوليمبى بالمعادى.
وحصل مركز شباب فيصل على 250 ألف مكافأة التتويج بلقب الدورى من قبل وزارة الشباب والرياضة .. كما قام  محافظ السويس بمنح الفريق مكافأة مالية قدرها 60 ألف جنيه.
ووجه اللواء أحمد الهياتمى محافظ السويس الشكر للاعبين والجهاز الفنى للفريق على المجهود الذى بذلوه طوال مشوار البطولة.. كما أشاد بدور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة فى إتاحة الفرصة لمراكز الشباب فى مختلف أنحاء الجمهورية للمشاركة فى ذلك الحدث الضخم وتوفير الإمكانيات اللازمة لإنجاح تلك البطولة، وقرر صرف 60 ألف جنيه للفائز.
حضر التكريم كل من كمال عامر نائب رئيس تحرير روزاليوسف، وأحمد عفيفى مدير عام الترويج والإعلام بوزارة الشباب والرياضة، ومحمد غريب مدير عام البرامج البدنية بوزارة الشباب.
كما حضر التكريم أحمد فضل رئيس اتحاد مراكز شباب المدن ورئيس مركز شباب فيصل المتوج بطلا للنسخة الثالثة من دورى مراكز الشباب، وجمال حسب النبى مدير مديرية الشباب والرياضة بالسويس وتم تكريم فريق الكاراتية بالمحافظة وسعيد السيد ومحمد سعد وكيلى  المديرية.
وانطلقت تصفيات النسخة الثالثة فى أكتوبر الماضى بمشاركة 17940 لاعبًا فى المرحلة السنية من 18 إلى 28 سنة بواقع 589 فريقًا من جميع المحافظات .. ووصل عدد الملاعب التى أقيمت عليها المباريات إلى 302 ملعب مجهز ومدعم بسيارات إسعاف بالتنسيق مع وزارة الصحة فضلا عن التعاقد مع حكام معتمدين من قبل اتحاد الكرة لإدارة المباريات.