الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كريستيانو رونالدو: لا نريد الفشل فى نهائى الأبطال

كريستيانو رونالدو: لا نريد الفشل فى نهائى الأبطال
كريستيانو رونالدو: لا نريد الفشل فى نهائى الأبطال




قال البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، إن موسم ريال مدريد سيعد «فاشلا» اذا لم يتمكن من الفوز فى نهائى دورى الأبطال السبت المقبل على حساب أتلتيكو مدريد بملعب سان سيرو.
وقال اللاعب فى تصريحات للصحفيين «ربما ستعد الخسارة فشلا بالنسبة لنا، ولكننا سنفوز».
وصرح اللاعب حول الإصابة التى تعرض لها «بدأت المباراة بشكل عادى وبعدها تحسنت وتحسنت وأنهيتها بشكل ممتاز. عانيت من مشكلة صغيرة تحدث أحيانا بعد أربعة آلاف دقيقة لعب. أعتقد أن هذا أكثر المواسم التى لعبت فيها. أنهى الموسم وأنا فى وضع جيد. أنا مستعد وبكل تأكيد سأكون يوم السبت فى أفضل مستوياتي».
وأشار كريستيانو إلى أنه يعمل بحماس قبل النهائى بـ»التدريب جيدا والتركيز فى يوم المباراة»، حيث تابع «أنا متأكد من أننا سنحظى بيوم جيد وسنفوز».
وأردف البرتغالى «كنا أفضل فريقين منذ عامين ولهذا فإن الأمر يتكرر هذا العام. سنرى من الأفضل. أتعامل مع الأمر بإيجابية شديدة. أعتقد أن ريال مدريد أفضل من أتلتيكو وعلينا إظهار هذا فى الملعب وتقديم مباراة جيدة، لتصبح ليلة مثالية بالنسبة لنا».
وعلى الرغم من التغيير الكبير الذى طرأ على قوام الأتلتى يرى كريستيانو أنه لا يزال يحتفظ بنفس الخصائص وطريقة اللعب.
وتابع اللاعب «نعرف أنها ستكون مباراة صعبة قليلة الفرص لأنهم يلعبون وراء الكرة. الأمور ستكون معقدة. عدم تسجيل بايرن وبرشلونة أهداف كثيرة فى مرماهم ليس صدفة. الأمر معقد ونحن مستعدون للتحلى بالصبر والايجابية. أثق فى الفوز اذا ما لعبنا بمستوانا».
ويفصل كريستيانو هدف واحد عن تحطيم الرقم القياسى لأكثر عدد من الأهداف فى نسخة واحدة من دورى الأبطال (16) والذى يحمله فى الأساس وحول هذا الأمر قال «سواء سجلت أم لا سيظل هذا رقمى القياسي. الأحداث تحدث غالبا بشكل طبيعي. بكل تأكيد سأحب التسجيل ولكن أيا كان من يسجل طالما سنفوز باللقب فهذا سيكون أمرا رائعا.