الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط ربة منزل قتلت والدتها بالوايلى

ضبط ربة منزل قتلت والدتها بالوايلى
ضبط ربة منزل قتلت والدتها بالوايلى




تخلصت ربة منزل من والدتها بمساعدة ابنها للاستيلاء على شقتها بمنطقة الوايلية  بالوايلى، نقلت الأم العجوز من شقتها ووضعتها داخل غرفة خشبية أعلى سطح العقار لمدة 5 أيام دون أكل أو شراب حتى لفظت أنفاسها.
تلقى المقدم محمد الوردانى، رئيس مباحث قسم الوايلي، بلاغا من سكان شارع بدر بمنطقة الوايلية، بعثورهم على جثة لسيدة مسنة ملفوفة داخل جوال بلاستيك داخل مقلب قمامة بالشارع.
تم اخطار مدير مباحث القاهرة اللواء هشام العراقي، وتشكيل فريق بحث بقيادة رئيس قطاع مباحث شمال القاهرة، العميد محمد الألفى، والعقيد حمدى النهري، وبمشاركة المقدم محمد الوردانى والنقباء أحمد إبراهيم، أحمد السمني، ومراد جمال، وتوصلت التحريات الأولية إلى كاميرا مراقبة بمحل كبير لصناعة المخللات وبتفريغها تبين ظهور شاب يحمل جوال بلاستيك كبيرا ويتجه به نحو صندوق القمامة.
تمكن رجال البحث الجنائى من تحديد هوية هذا الشخص وتبين أنه من سكان المنطقة فتم ضبطه وتبين أنه يبلغ من العمر 26 عامًا، ويدعى «أحمد. ف»، حاصل على بكالوريوس تجارة، وبسؤاله عن الواقعة اعترف بأنه كان يحمل جثة جدته المسنة البالغة من العمر 73 عاما وذلك بعد موتها من شدة المرض وأبلغ عن والدته شريكته فى الجريمة فتم ضبطها.
قالت المتهمة فى التحقيقات إنها تعيش وابنها المتهم مع والدتها المسنة بشارع خليل عثمان، وأنها تعرضت لوعكة صحية بسبب كبر سنها ولم تتحمل مرضها فنقلتها من شقتها إلى غرفة صغيرة أشبه بـ «عشة الطيور» وتركتها دون أن تقدم لها الأكل والعلاج لمدة 5 أيام لتستولى هى ونجلها على شقتها وظلت طوال تلك الفترة تصارع المرض وسكرات الموت حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.