الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الصحف المغربية: الوداد وقع مع الأهلى كبير إفريقيا

الصحف المغربية: الوداد  وقع مع الأهلى كبير إفريقيا
الصحف المغربية: الوداد وقع مع الأهلى كبير إفريقيا




أكدت جريدة «المنتخب» المغربية على القرعة، حيث أكدت أن الوداد البيضاوى وقع فى مجموعة واحدة مع كبير الأندية الإفريقية والمصرية الأهلي، إلى جانب أسيك الإيفوارى وزيسكو الزامبي.
وعلقت الجريدة المغربية، أن المجموعة التى وقع فيها الوداد حديدية، مشيرة إلى أنها ستكون المواجهة الأولى للجابونى ماليك إيفونا، هداف الوداد السابق، ومهاجم الأهلى الحالى فى لقاء الحنين للماضى «نستولوجيا» بالنسبة للاعب والجماهير الودادية.
والجدير بالذكر  أن إيفونا انضم لصفوف النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الموسم الماضي، بعد أن تمكن من اعتلاء صدارة هدافى الدورى المغربى للمحترفين.
ومن ناحية أخرى أكد محمد طلال المسئول الإعلامى لنادى الوداد المغربى، أن وقوع فريقه مع الأهلى فى مجموعة واحدة خسارة كبيرة لاسيما أنه كان يتمنى مواجهته فى المباراة النهائية لدورى أبطال إفريقيا.
أضاف المسئول الإعلامى لنادى الوداد المغربى فى تصريحات، عقب إجراء قرعة دورى أبطال إفريقيا بمقر «كاف»، أن الأهلى يمتلك عددًا كبيرًا من النجوم خلال الوقت الحالى، مُشيداً بأداء الشياطين الحمر أمام روما فى المباراة الودية الأخيرة التى أقيمت بين الطرفين فى ملعب هزاع بن زايد وانتهت بفوز الأهلى بنتيجة 4/3.
أوضح محمد طلال خلال تصريحاته، أن المستوى الباهر، الذى ظهر به الأهلى أمام نادى روما أسعد المغاربة كثيراً قبل المصريين.
اختتم المسئول الإعلامى لنادى الوداد المغربى تصريحاته متمنياً عدم تسجيل ماليك إيفونا أى أهداف داخل شباك الوداد، خوفاً من الانقلاب الجماهيرى عليهم، خاصة أن اللاعب تم بيعه وانتقاله إلى صفوف النادى الأهلى.
والجدير بالذكر أن  قرعة دور الثمانية لبطولة  دورى أبطال إفريقيا قد أجريت ظهر الثلاثاء الماضى فى فى مقر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» بمدينة السادس من أكتوبر.
وأوقعت القرعة الأهلى فى المجموعة الأولى مع زيسكو يونايتد الزامبى وأسيك ميموزا الإيفوارى والوداد البيضاوى المغربي، والزمالك فى المجموعة الثانية مع إنيمبا النيجيرى ووفاق سطيف الجزائرى وصن داونز جنوب الإفريقي.