السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وكيل «النواب» ردا ًعلى اتهامهم بـ«التطبيل» للدولة: «إحنا مش مخبرين»

وكيل «النواب» ردا ًعلى اتهامهم بـ«التطبيل» للدولة: «إحنا مش مخبرين»
وكيل «النواب» ردا ًعلى اتهامهم بـ«التطبيل» للدولة: «إحنا مش مخبرين»




كتب - محمد قبيصى


رفض النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، اتهام المجلس بأنه «يطبل» للدولة ودوره الموافقة على قوانينها، مشيرًا إلى أن تعيينه وكيلًا للمجلس، بالإضافة إلى رفض قانون الخدمة المدنية أكبر رد على أنهم لا يطبلون للدولة.
 وأضاف وهدان، خلال حواره ببرنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة»، امس الاول: «إحنا مش مسيسين، ولسنا مخبرين للدولة»، مشددًا على أن أمانة المجلس ووكلاءه لن يسمحوا بتدخل أى جهة فى عملهم، لأن التاريخ لن ينسى.
وقال وكيل مجلس النواب: إن الدكتور على عبدالعال رئيس البرلمان، شخصية طيبة للغاية ولديه قبول، ومنفتح مع جميع النواب، منتقدًا مهاجمى رئيس البرلمان، قائلاً: «من يهاجمه يروح يجلس مكانه على الكرسى»، مشيرًا إلى أن التعامل مع هذا الكم من النواب بآرائهم المختلفة أمر صعب للغاية، مضيفًا إن الجميع يكتسب معرفة وخبرة أكثر بمرور الوقت.
وقال: إنهم رصدوا مراكز مشبوهة تحاول استقطاب النواب لتعكير صفو الحياة السياسية فى مصر ولنشر أفكارهم فى مصر، رافضًا الإفصاح عن أسماء تلك المراكز قائلا: «لكل مقام مقال».
وأشار وهدان إلى أنه يجب على النواب إخبار المجلس عند تلقيهم دعوة لحضور ندوة أو جلسة بالخارج، منوهًا أن رأيهم استشارى على النواب، ولكن من سيتعامل مع تلك المراكز سيتم التعامل معه بطريقتهم الخاصة، حيث سيتم تحويلهم إلى لجنة القيم.