الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يعلن: «العدل أساس الدورى»

الزمالك يعلن: «العدل أساس الدورى»
الزمالك يعلن: «العدل أساس الدورى»




كتب- وائل سامى


أعلن نادى الزمالك الدخول فى مفاوضات مع الثنائى محمد ناصف ظهير أيسر نادى إنبى وميدو جابر صانع ألعاب نادى مصر المقاصة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الميركاتو الصيفى المقبل.
ناصف وميدو فى حالة انضمامهما لصفوف الزمالك سيكونان خارج الخدمة الإفريقية، حيث لن يتمكن الثنائى من المشاركة مع الزمالك فى مباريات دورى أبطال إفريقيا حيث اشتركا مع نادييهما فى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية ولوائح الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «الكاف» تمنع اللاعب من المشاركة مع ناديين مختلفين فى بطولات إفريقيا بنفس الموسم.
وشارك محمد ناصف مع نادى إنبى فى الكونفيدرالية قبل توديع النادى البترولى للبطولة أمام مونانا الجابونى بدور الـ 16 بالخسارة بركلات الترجيح فيما شارك ميدو جابر مع مصر المقاصة بالكونفيدرالية الإفريقية وخرج الفريق الفيومى من دور الـ 16 الثانى أمام أهلى طرابلس الليبى.
وعلى صعيد آخر اكد رئيس نادى الزمالك، أنه على استعداد لإرسال درع الدورى للنادى الأهلى، منذ الصباح الباكر، فى سيارة محترمة، مشددًا على أن الأزمة بالنسبة له ليست فى حصول الفريق الأحمر على الدورى لكن فى الطريقة نفسها ومجاملة الحكام له.
وقال رئيس النادى: هو احنا يهود مصر ولا ولاد البطة السودة، لن نسمح بأن يفسد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام مسابقة الدورى وأن يستغلها لتصفية الحسابات وكل ما نطلبه المساواة والعدل.
 وأضاف: هناك شخص أهلاوى فى الجهاز الفنى لنادى المقاولون أصر على استكمال مباراة الفريق أمام الأهلى بالدورى، وقام بسب لاعبى الذئاب حتى يحصل الاهلى على الثلاث نقاط.
 وكان الأهلى قد فاز على المقاولون العرب، بثلاثية، فى مباراة مثيرة شهدت طرد لاعبين من الأخير وإكمال اللقاء بـ 9 لاعبين.
من جهة أخرى تلقى مسئولو نادى الزمالك عرضًا من إحدى شركات التسويق للمشاركة فى دورة ودية خلال الفترة المقبلة بمشاركة العديد من الأندية العالمية. ويشارك فى الدورة كل من يوفنتوس الإيطالى وأتليتكو مدريد الإسبانى إلى جانب فريق العين الإماراتى ولم يحسم نادى روما الإيطالى موقفه بشكل نهائى من المشاركة فى البطولة خلال الفترة المقبلة.