الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رومينيجه غير متحمس لبقاء جوتزه مع بايرن ميونيخ

رومينيجه غير متحمس لبقاء جوتزه مع بايرن ميونيخ
رومينيجه غير متحمس لبقاء جوتزه مع بايرن ميونيخ




استقبل كارل-هاينز رومينيجه رئيس نادى بايرن ميونيخ الألمانى لكرة القدم، بعدم حماس تعهد ماريو جوتزه بالبقاء ضمن صفوف الفريق الذى سيتولى تدريبه اعتبارا من الموسم المقبل الإيطالى كارلو أنشيلوتى خلفا لجوسيب جوارديولا.
وسجل جوتزه مشاركات قليلة وعلى فترات متباعدة تحت قيادة جوارديولا، منذ أن انضم للفريق عام 2013 قادما من بوروسيا دورتموند، وقد ترددت شائعات على نطاق واسع حول رحيل جوتزه عن البايرن فى الصيف.
وارتبط اسم جوتزه بشكل كبير بفريق ليفربول الإنجليزى ليلعب مجددا تحت قيادة المدير الفنى يورجن كلوب، المدرب السابق لدورتموند.
واطمأن جوتزه من خلال محادثات هاتفية مع أنشيلوتى بأنه سيبدأ صفحة جديدة تحت قيادته فى الموسم المقبل وسيحصل على الفرصة الكافية لإثبات نفسه من جديد مع الفريق البافاري.
وجاء ذلك إلى جانب رغبته فى وضع نهاية للشائعات حول مستقبله، ليعلن جوتزه مؤخرا عن تعهده بالاستمرار مع بايرن، لكن كلماته لم تلق حماسا من جانب رومينيجه. وقال رومينيجه فى تصريحات لمجلة «كيكر» الرياضية الألمانية: «كل شىء جرى شرحه بوضوح وبشكل صحيح لماريو، هو يعرف ما يفكر فيه النادى ويعرف ما يفكر فيه المدرب الجديد.»  وألمح رومينيجه إلى أن تصريحات جوتزه كانت تهدف لإخماد الشائعات المحيطة به قبل خوض المنتخب الألمانى نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2016) بفرنسا.
وأتم رومينيجه «ربما يريد فقط أن يشارك فى البطولة الأوروبية بذهن صاف».